🌟الفصل 66🌟
"الأخ تشاو، مرحباً."
لم يفكر أمين أبدًا في سبب قدوم تشاو موتو فجأة إلى منزله.
يقول الاثنان إنهما صديقان، لكنهما في الواقع شريكان تجاريان. اشترى تشاو موتو صلصة المحار من أمين، فباعها له أمين. من ناحية العلاقة، فهي في الحقيقة ليست جيدة جدًا.
لذلك، في مواجهة تشاو موتو غير المرغوب فيه، كان لدى أمين علامات استفهام على رأسه.
ولكن مهما كان السبب، كان تشاو موتو عميله الكبير وكان لا بد من الترفيه عنه.
أخرج تشاو موتو زوجته وأطفاله من السيارة، ونظر أولاً إلى منزل أمين، ثم قال: "أمين، أنت جيد! هناك فيلا كبيرة في المنزل، فلا عجب أنك لا تريد العيش في المدينة. "
سلم أمين تشاو موتو سيجارة وابتسم. قال: "هذا هو المعسكر الأساسي الخاص بي، لا أستطيع تحمل الذهاب إليه، تمامًا مثل الأخ تشاو، لا يمكنك تحمل تحمل السوق الصيفية هو السبب."
لمس تشاو موتو بطنه المستدير وابتسم مثل بوذا مايتريا، "نعم!"
بعد ذلك، ذهب العديد من الأشخاص معًا إلى منزل آمينغ، وأخذ آمينغ الفاكهة والوجبات الخفيفة مرة أخرى، وتحدث مع تشاو موتو حول مواضيع مغذية.
استغرق تشاو موتو نصف ساعة ليقول هدفه.
لقد جاء فقط لشراء نوع المأكولات البحرية التي قدمها له أمين.
بصفته مالك فندق، يعرف تشاو موتو أنه إذا كنت ترغب في الاعتناء بالضيوف، فإن الشيء الأكثر أهمية هو أن الطعام لذيذ.
يأخذ الناس الطعام كأولوية لهم، وطالما أن الأطباق التي يطبخونها تجذب معدة الناس، فإن المطعم سيكون أكثر من النصف ناجحًا.
المأكولات البحرية التي قام آه لي بتربيتها، حتى الشره القديم مثل تشاو موتو، يعتقد أنها الأفضل، وبالتأكيد لن يتمكن الناس العاديون من مقاومتها.
هذه فرصة عمل، فرصة عمل كبيرة، يجرؤ تشاو موتو على القدوم دون توقف، فقط لتناول المأكولات البحرية قبل أي شخص آخر.
"وهذا بالضبط ما حدث!" كان آمينغ يشعر بالقلق من وجود الكثير من المأكولات البحرية التي يجب ملئها، لكنه لم يتوقع قدوم عملاء كبار.
لكن المأكولات البحرية كانت مملوكة لآه لي، وكان على آه لي أن يتخذ قراره بنفسه. أراد أحد مينغ أيضًا أن يمارس آه لي التمارين، فقال: "أخ تشاو، انتظر، لقد قامت ابنتي بتربية المأكولات البحرية لك، وسوف أسمح لها ولكم بالتحدث."
تشاو موتو: "هل هي الابنة الكبرى أم الابنة الصغرى؟" أ
مينغ: "هذه هي الابنة الصغرى."
أنت تقرأ
سمكة كوي صغيرة من السبعينيات
Fantasíaالعنوان الأصلي: Little Koi من السبعينيات العنوان بالإندونيسي: سمكة كوي صغيرة من السبعينيات Pengarang: القلقاس المرنغ [ معجنات القلقاس ] النوع: ولادة جديدة عبر الزمن الحالة: مكتمل آخر تحديث: 06 مايو 2020 الفصل الأخير: نهاية الفصل 73 pengantar︰ كانت ج...