01- الضَابط الخَاضع

5.4K 91 11
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

يستيقظ جونغكوك علي صوت المنبه المزعج يقوم بإطفائه ثم ينظر إلي السقف وإلي مهبله لقد كان في بركه من سوائله، من ليلة أمس عندما متع نفسه لم ينظف نفسه.

" متي سوف استيقظ في أحضان دادي؟  لقد فقت الأمل أن أجد دادي "

يتحدث جونغكوك بتذمر وحب إنه في الخامسة والعشرون ولم يدخل في أي علاقه من قبل لم يجد الشخص الذي يسرق قلبه، ينزل جونغكوك من علي سريره ويتجه إلي الحمام ينظف نفسه ثم يتجه الي عمله، مقره في العاصمة سيول يكثر بها الجرائم.

إن جونغكوك معروف بين المجرمين والضباط بشخصيه القوية والمخيفه والغاضبه، إنه يغضب بسرعه كبيره وهذا يسبب له في بعض الأحيان مشاكل.

لكن جونغكوك ليس هذا أبداً لقد صنع جونغكوك شخصيته تلك بعد موت والده كان يعتني بوالدته، لقد اعتني عم جونغكوك به كان رجل مجنون جداً لقد قام بتجارب علي جسد جونغكوك، لقد قام بتحويل قضيبه إلي مهبل ووضع له رحم ووشم علي جسمه.

كان جونغكوك يكره جسده كثيراً وخصوصا ذالك المهبل القذر، لكن مع مرور الوقت لقد إعتداد على الأمر، وأصبح يتقبل جسده ويحبه.

يدخل جونغكوك مركز الشرطه يعمل علي قضيه قتل، إنها منذ شهر ، جريمة قتل من قاتل متسلسل يقتل ضحاياه بطريقة ذكيه جداً.

يقوم بخطفهم لمدّة أسبوع ثم يجدون جسده، المشكله في الأمر أن جميع الضحايا من عائلة جيون، أول ضحيه كان ابن عمه حسنا لم يحزن جونغكوك عليه، كان الفتي يتاجر بالسلاح والأعضاء كان يريد أن يقبض عليه لكن لم يكن يوجد دليل.

ثم بعد أسبوعين وجد جثة ابنة عمه انها فتاة عاهره، بعد مرور شهر يتوقف الجرائم يدخل جيهوب عمره 26 عام إنه صديق جونغكوك المفضل، والمقرب إنه شخص لطيف.

" نامجون يريدك "

" حاضر هيونغ سوف أتي "
يذهب جونغكوك إلي مكتب نامجون يطرق الباب ثم يدخل مكتبه.

" نعم سيدي "

" سوف يأتي الضابط بارك جيمين سوف يساعدك في القضيه "

" لكنك سيدي تعلم أني لا أحب أن يساعدني
أحد "

" نفذ الأمر جيون! "

- الضَابط الخَاضع || جَيكوك 18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن