تسريع احداث
بعد مرور ١٠٠ يوم على مواعدة اه رم و دونغهي اراد دونغهي ان يقوم بمفاجئه اه رم وقام بالتخطيط لرحله يبقيان فيها سويا ويستمتعان معا وكان ما خطط به دونغهي هو رحله مدتها يومين الى جزيره جيجو وقام بالتجهز لكل شي كان سعيد جدا بما قام بالتخطيط له ..
ااااااه رررمااااه استيقظي يا كسووووله هيااااااااااااااا .. قام دونغهي باقتحام منزل اه رم وطبعا يونغ صديقه اه رم على علم بهذه الخطه وقد ساعدت دونغهي على اقتحام المنزل وكرر دونغهي سمفونيته على امل ان تستيقظ انسه اه رم من نومها وهذا ما حدث ولكن ليس كما خطط له دونغهي حيث انه تفاجأ بحذاء رمي على رأسه مما جعله يتلوى من الالم وطبعا هذا كان من فعل المعتوهه اه رم انتقاما لما فعله لها ...
اه رم :ماذا ماذا هل انا حمار ام هل انت تقوم بمداهمه فرق ترويج مخدرات ما هذا يا اهوج!؟...
دونغهي وهويتحسس رأسه ليتأكد بانه لا زال وسيم ولم ينتفخ راسه: ماذا يا حمقاء كدت ان اموت لقد اردت مفاجأتك بمناسبه مرور ١٠٠يوم على مواعدتنا ولكن يبدو انني سالغي كل ما خططت له . انها كلامه وهو يبتسم بخبث فهو يعلم انا هذا سوف يجذب اهتمام اه رم
اه رم: انا اعتذرر اوبا *قالتها بطريقه لطيفه* هل يمكنك ان تخبرني ما هي المفاجأه؟
دونغهي: سوف نذهب في رررحلللللله الى جزيره جيجوووووولم تصدق اه زم ما قاله دونغهي فقفزت فرحه جدا لما قالها وقامت بحتضانه بقوه لدرجه ان دونغهي ظن ان قفصه الصدري قد التصق بعاموده الفقري ولكنه لا يستطيع ان يخفي مدى فرحته بهاذا الحضن وذهبت اه رم لتوظب حقيبتها بينما انتظرها دونغهي في غرفه الجلوس ....
تفاجئ دونغهي بفتاه اخرى غير التي قامت برمي الحذاء عليه لقد كانت اه رم ترتدي فستانا ابيض يرتفع الى فوق ركبتها بقليل وارتدت ستره من قماش الجينز مع قبعه لطيفه ووضعت القليل من احمر الشفاه ورشت بعضا من العطر رائحته كانت مثل الورد البريء ومع قليل من خشب الصندل مما ترك دونغهي بفم مفتوح يتأمل اه رم فهو لم يتوقع ان يراها هكذا ..
اه رم:كيف ابدو ؟!
سالته بخجل
دونغهي :انتي جميله كعادتك ...
واقترب دونغهي منها وهمس في اذنها انا احبك وركض الى السياره وترك اه رم تغرق في خجلها وسمعت اه رم صوت السياره فاذا به دونغهي ينادي عليها كي لا يتأخروا عن موعد رحلتهموخلصت 😢✨