جانبي المظلم ج ٦

262 12 2
                                    

ووصلا اه رم ودونغهي الى جزيره جيجو وذهبا لتناول الغداء وعندما انتهو ذهبو الى غرفهم ليرتاحوا وقبل ان يذهب كل منهما الى غرفته قال دونغهي لي اه رم : استعدي اريد ان نذهب لناكل طعام العشاء سويا ارتدي شيئا جذابا وليس لطيفا!
رمقته اه رم بنظره جعلته يركض الى غرفته وعندما دخلت اه رم الى غرفتها كانت هناك المفاجئه لانها وجدت باقه من الورد على السرير ووجدت صندوق هدايا كببيييير جدا قام اه رم بفتحه فوجدت بداخله رساله : اهه كيف يمكنني ان ابداء حسنا انا الاحمق الواقع في حبك لي دونغهي اقدم لحبيبتي لي اه رم هذه الهدايا التي اريدكي ان تتزيني بها اليوم مساء من اجلي رغم انكِ لا تحتاجي الى اي شي فانتي تلمعين جمالا يسحر العقول ..

من عزيزك ورجلك الوسيم :
لي دونغهي *انا احبك * ^^
اكملت اه رم البحث في هذا الصندوق فإذا بفستان اسود اللون سحرها من اول نظره ووجدت زوجا من الاحذيه وطقما رائعا من الالماس فقامت اه رم بتجهيز اغراضها وقامت بتجهيز المنبه حتى تستطيع الاستيقاظ وتتجهز لتلقى رجل احلامها

وانتهت اه رم من التجهز ودونغهي ايضا ارتدى بدله سوداء وقام بتصفيف شعرها ورش القليل من العطر ذا الرائحه الرجوليه فقط !! وذهب الى المطعم بعدما قام بإرسال رساله الى اه رم يخبرها بان تنتظره في الاسفل في الطمعم ذهبت اه رم وبقيت تنتظر وتنتظر الى ان بدأت تشعر بالحزن والغضب وفجأه فإذا بيد تغطي عيناها وتقبلها على خديها المحمرين خجلا فلقد عرفت منذ اللمسه الاولى ان هذا الشخص هو دونغهي ولكن هذا لم يمنعها عن ان تنفجر غضبا في وجهه واذا بصوت موسيقى تعزف خلفها تقاطعها وترا دونغهي امامها منحي على ركبته ويقدم في يده خاتم متوج بالماسه زهريه اللون ...
دونغهي: اه رم .. هل تقبلين الزواج بي؟!
امتلاءت عيون اه رم بالدموع وقامت بضرب دونغهي على راسه بخفه وانتظرت حتى هم دونغهي ليتحسس رأسه حتى ارتمت في احضانه وهي تجيبه انا موافقه يا غبي وكيف لي ان ارفضك وقام كل من بالمطعم بالتصفيق لهم وتعشوا سويا ومن ثما ذهب كل منهما الى النوم او بمعنى اصح ذهب كل منهما لكي يعطي خياله جرعته اليوميه من التخيل الذي يجعلهمها في النهايه يستسلمان للنوم بابتسامه ....

في الصباح استيقظت اه رم وذهبت لايقاظ دونغهي ليذهبا لتناول طعام الافطار بعدما انتهى الاثنان من تناول الطعام ذهبا لمدينة الملاهي فآه رم لم تذهب لها منذ زمن ولنكن واقعيين تختلف الاحاسيس تماما عندما تذهب اليها مع خطيبك او حبيبك او اي ذكر كان ...
ولم يتركا لعبةَ لم يلعباها وتناولا المثلجات وكان هناك خيام متخلفه منها من يبيع بداخلها الالعاب وهكذا ولكن من سوء حظ اه رم لم يرد دونغهي الا دخول تلك الخيمه المشؤمه بالذات قبل ذهابهم وكانت هذه الخيمه لوسيط روحي كما يسمي نفسه واه رم لم يعجبها الوضع ابدا بسبب ذكرياتها مع وفاة والدتها ولكنها لم تستطه مصارحه دونغهي بالموضوع وحاولت إقناعه ولكن جميع محاولاتها بائت بالفشل

دونغهي: ولكن ما الامر لماذا ترفضين الدخول لهذه الدرجه؟!
اه رم:انا فقط لدي ذكريات سيئه مع هذه الامور كما اني اخاف ....

قال لها دونغهي لا تقلقي سوف احميكي وقام باحتضانها ودخلا سويا وهيا ممسكه بيده بقوه ....

منذ ان دخلا لم يرفع المشعوذ عينيه من على اه رم وبدالته هي بنظرات لو كانت النظرات تقتل لكان المعشوذ في عداد الموتى منذو البدايه ،بدء المشعوذ يستحضر اعوانه وفجأه قال: انتي هناك شيء مريب بكِ انهم يرفضون القدوم لقد سببتي الرعب لهم تغيرت نظرات اه رم الى نظرات الحقد التي اعتلتها قبل ١١ سنه فتغير صوت الساحر وقال : اذا لم تتغيري ابدا ولا حتى قليلا ولاتزال نظرتك المرعبه موجوده لازلنا لا نستطيع قتلك بعد ويبدو انك تقومي بحمايه خطيبك جيدا ايضا هههههه لكن لا تنسي لازلنا نستطيع الدخول الى اي شخص وقتلك بسهوله ولكن كنت انتظر الوقت المناسب فقط فقاطعه دونغهي وهو يصرخ : مالذي تقوله يا هذا ؟؟!

فاذا بالمشعوذ يقترب من دونغهي لكنه لم يستطع فلقد كانت اه رم تحميه ومجرد الاقتراب من دونغهي يعني نهايته فوقفت اه رم واخذت بيد دونغهي وارادت الخروج ولكن تحدث المشعوذ بكلمات اصابت اه رم بالرعب ولكنها تمالكت نفسها
المشعوذ: فد تتمكني من الهرب لكن انتبهي على حبيبك ..... واكملها باللغه العربيه كي يترك دونغهي حائرا واكملت اه رم طريقها

المشعوذ لكني لم انتهي بعد ان اردتي ان يبقى حيا عليكي ان....

وخلص البارت دا😎✨✌🏼️

حبٌ هو أم سحر؟؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن