الفصل الثاني : حريتي

2 1 0
                                    

Chapter 2

اليوم الثاني

هل؟؟ ماذا حدث؟ لم يكن حلما، ألهذا شكراً لله ليس حلمًا، ولكن ما هذا الإحساس الدبوسي؟ أه، النمل لعنه، يغطي جسمي ألمًا، يا إلهي!
(كاين يكره جميع أنواع الحشرات)
(يخلع قميصه ويهرب) جرياً من هذا الحشر الملعون، يؤلم ذلك، منذ متى؟ منذ متى كنت قادرًا على الجري بهذه السرعة؟ ههههه، أشعر وكأنني أحلق هههه.
(من خلال رفع إحصائيات الرشاقة، أصبح كاين قادرًا على الجري بسرعة 35 كيلومترًا في الساعة، على الرغم من أن أسرع شخص في العالم هو الجمايكي يوسين بولت الذي أكمل سباق 100 متر في أقل من 10 ثوانٍ ووصل إلى سرعة 37.5 كيلومتر في الساعة. بناءً على المنطق، من المستحيل على أي إنسان أن يركض لمدة ساعة كاملة بهذه السرعة، ولكن... كاين ليس إنسانًا عاديًا. من خلال رفع قوته إلى 5، أصبحت قوته لا تقارن، حتى تتجاوز قوة ديفيد جوجينز. سيبدو وكأنه طفل صغير)
صحيح أنه يستطيع الجري بسرعة الحصان، هل يستطيع التوقف؟ وهل هناك هاوية أمامه؟
انتظر، أي هاوي... أهههه
آه، لن أجري بعد حتى أحتاج إلى ذلك، ولكن يا له من فرصة جيدة لتجربة قوتي. حسنًا، هناك حوالي 6 ذئاب.
الذئاب: غرررر.
كاين: استريحوا يا رفاق، لن أؤذيكم، أنا صديق.
(هجوم ذئب)
يقول كاين بخيبة أمل: لماذا أنا أتحدث مع ذئب، هل أنا الثلجة البيضاء؟
(ضرب كاين بطن الذئب)
الذئب فقد وعيه مباشرةً.
كاين: آه؟
الذئاب: آه؟
سأشرح بينما يقاتل بحياته.
(تذكروا أن قوة كاين هي 5، مما يعني أن كاين قوي مثل الأوكراني زيدروناس سافيكاس الذي يستطيع رفع الأثقال 159 كجم ويستطيع اللكم كما يفعل مايك تايسون. لذا، إذا لكمت الذئب العادي في قمته بلكمة واحدة، ربما يمكن أن يقتله، لذا يمكنكم فهم قوة الذئب الذي فقد وعيه فورًا)
أنا أموت وأنتم تشرحون قوتي؟ ولكنها لم تكن صعبة بعد كل شيء.
(برنج) آه؟
                    إنجاز
تهانينا، قتلت الذئاب الرياح الصغيرة.
الجوائز:
- اكتسبت 30 نقطة
- اكتسبت سكين (جودة سيئة يمكن كسرها بسهولة)
هل هذه الذئاب صغيرة؟ إنها حوالي حجم العجلة، فكم هو كبير البالغ؟ انتظر!!! كهف!! الذئاب الصغيرة!!
هل يفعلها ويهرب؟ (لماذا هو خائف تسأل؟؟ كيف سيتفاعل الجميع عندما يسقط في وسط مجموعة صغيرة من الذئاب؟) ماذا يجب علي فعله الآن، يمكنني الجري ولكنها فرصة جيدة لتجربة قوتي. حسنا، هناك حوالي 6 ذئاب.
الذئاب: غرررر.
كاين: استريحوا يا رفاق، لن أؤذيكم، أنا صديق.
(يقوم ذئب بالانقراض عليه)
كاين: (بغباء يقول) لماذا أنا أتحدث مع ذئب؟، هل أنا بيتض الثلج او مذا فلتذهب للجحيم
(ضرب كاين بطن الذئب)
الذئب فقد وعيه مباشرةً.
كاين: آه؟
الذئاب: آه؟
سأشرح بينما يقاتل بحياته.
(تذكروا أن قوة كاين هي 5، مما يعني أن كاين قوي مثل الأوكراني زيدروناس سافيكاس الذي يستطيع رفع الأثقال 159 كجم ويستطيع اللكم كما يفعل مايك تايسون. لذا، إذا لكمت الذئب العادي في قمته بلكمة واحدة، ربما يمكن أن يقتله، لذا يمكنكم فهم قوة الذئب الذي فقد وعيه فورًا)
أنا أموت وأنتم تشرحون قوتي؟ ولكنها لم تكن صعبة بعد كل شيء.
(برنج) آه؟
                    إنجاز
تهانينا، قتلت الذئاب الرياح الصغيرة.
الجوائز:
- اكتسبت 30 نقطة
- اكتسبت سكين (جودة سيئة يمكن كسرها بسهولة)
هل هذه الذئاب صغيرة؟ إنها حوالي حجم العجلة، فكم هو كبير البالغ؟ انتظر!!! كهف!! الذئاب الصغيرة!!
فووووووووك (لماذا هو مرعوب قد تسأل؟ كيف سيتفاعل الجميع عندما يسقط في وسط مجموعة صغيرة من الذئاب؟)
(كان يركض بسرعة لأن حياته كانت تعتمد عليها فجأة سمع صوتاً مرعبًا من مكان بعيد توقف ونظر خلفه مرعوبًا، ماذا رأى؟)
ما هذا؟ إحساس مختلط بالخوف والقهر. أقدامي ترتجف ولا أستطيع الجري بعد.
(رأى المنحدر الذي سقط منه سابقًا، وهناك رأى منظراً لم يتخيله في حياته. ذئب أسود عملاق يقف على جانب القمر. لا يوجد فرق في الحجم. ذئب يجعل عواءه يجعل جميع الذئاب حوله تبدو صغيرة وجذابة)
كاين غارق في أفكاره. هذا العالم ليس مزحة مضحكة الآن. إنه مرتبط الآن بحياته وموته. "صفعة". صفع نفسه ليستيقظ. ليس وقتًا للشعر. يجب أن يركض مرة أخرى. بعد الركض دون توقف أو راحة واحدة وصل كاين إلى نهاية الغابة الكبيرة ورأى قرية ولكنه فقد الوعي.

هههه آسف، لا أستطيع العثور على نهاية أفضل من ذلك على أي حال.

     • المعلومات المستخرجة من هذا الفصل:

ذئاب الرياح: صغيرة، طولها 1/1.5 متر
             •  الذئاب البالغة: 3/4 متر
        .    •   الذئب الأسود الكبير (زعيم القطيع): 5 أمتار

• كاين:
• القوة: 5
• التحمل: 5
• الرشاقة: 5
• الذكاء: 5
• الجسم: 3
• النقاط غير المستخدمة: 31

ملاحظة:

بالنسبة للقوة والتحمل والرشاقة، تزداد متطلبات رفع الإحصائيات في كل مرة ترفع فيها ضعف 5.
بالنسبة للذكاء والجسم، سنعرف مع مرور الوقت.

Black Corner (Arabic Version)Where stories live. Discover now