part10

32 3 1
                                    

خرجت سايا من غرفت التدريب لتهدأ وقلقت لونا من انها لن تقبل بسبب تصرفها وقالت لها ستار : لاتقلقي لقد فزتي وقبلتي في العصابة....
لونا: لكن اليس هذا قرار سايا.....
ستار: ههه....لاتقلقي انا اخبركي انكي مقبول لذا اذهبي و ارتاحي من القتال سأخبركي عن حالة كيكيو لاحقا.....
لونا: حسنا.....
ذهبت لونا واتجهت ستار الى سايا ولم تجدها في المقر وبدأت تحدث نفسها: أين هي.....هل قامت يتصرف احمق مجددا......
فرأت ري قادمت من الرواق وقالت: ري....هل رأيتي سايا.....
ري: لقد كانت في الخارج الان.....
ستار: ولكنها تمطر....سحقا تلك الغبية.....شكرا على أي حال وداعا....
ذهبت ستار إليها لتجدها جالسة وهي تدخن كالمعتاد ذهبت إليها وقالت: كم مرة اخبرتكي أن توقيفي التدخين.....لازلتي تحبين المطر كعادتكي....هه
سايا: لاشأن لكي.....وايضا المطر يجعلني لحالة افضل
ستار: ههه....انظرو من يتحدث ....الم تكوني تقولي انكي تحتاجيني وانتي تبكين كالاطفال.....
نظرت إليها سايا وقالت: هااااا.....الا تريدين تركي وشأني ......
ستار: لا....لن اترككي وشأنكي....حتى في قبركي....فأنا من ستقف عند قبركي وابدأ بالضحك واتكلم معكي في مواضيع عديدة.....
نظرت إليها سايا واعادة إدارت وجهها ...
ستار: أين تجدين صديقتا مثلي.....
ابتسمت سايا وقالت: حقا.....شكرا لكي....
ستار: هه وأخيرا رأيت ابتسامتكي....لاتعبسي مجددا لأنكي تبدين بشعة.....
بدأت بالضحك وقالت سايا: هاهاها.....يالكي من صديقة.....اجل كيف حال كيكيو ....
ستار: انها بأفضل حال.....سايا...ان كيكيو قوية....لن تموت بهذه السهولة......
سايا: انا ارى.....ولونا.....
ستار: انها تنتظركي عند المكتب......
وقفت سايا ورمت السجائر وبدأت بتمديد جسمها ويديها في للاعلى وقالت: هااا...حسنا....انا سأذهب....حقا تلك الفتاة اثارت اعجابي.....انها قوية....

ذهبتا ستار وسايا الى المكتب لتجد لونا جالسة عند باب المكتب وهي تنظر الى هاتفها وعندما رأت سايا اعتدلت وقالت: مرحبا سيدتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ذهبتا ستار وسايا الى المكتب لتجد لونا جالسة عند باب المكتب وهي تنظر الى هاتفها وعندما رأت سايا اعتدلت وقالت: مرحبا سيدتي....
سايا: إدخلي لاريكي مهمتكي القادمة....
دخلو الى المكتب وجلست سايا وأخرجت الملف.....وقالت: مهمتكي القادمة هي.....مهمة استراد بضاعة.....
لونا: استراد بضاعة .....
سايا: اجل .....اسمه فرانس....أنه زعيم عصابة سنلتقي به في بناء هانجي.....
لونا: سمعت ان ذلك المكان قد توقف عماله منذ سنة...
سايا: اجل سوف نذهب لاخذ أموالنا من عند فرانس...لدينا بضاعت لبيعها....وايضا....سيبقى امر البضاعة بيننا.....اياكي....ثم اياكي.....ان تخبري سياو بأمر هذه المهمة.....اذا اخبرته وقتها سيكون موتكي على يدي.....فهمتي....
لونا : اجل....
سايا: على أي حال سأخبركي مع من سنذهب....ستار احتاجكي في هذه المهمة ...
ستار: بكل سرور.....
سايا: سنأخذ معنا قناص.....
لونا: قناص.....؟
سايا: هذا الرجل مخادع.....اذا يجب ان نأخذ حذرنا....
ستار: لدينا قناص ماهر ....يمكنه أن يعمل بالقوس والسهم بطريقة احترافية.....
سايا: من هو...؟
ستار: أنه مادارا اوتشيها....القناص رقم 1.....
سايا: اخبريه ان يأتي الي....
ستار: حاضر....
ذهبت ستار وبقيت لونا وقالت سايا: وايضا.....لونا لاتستخدمي قواك في المهمة.....
لونا: ماذا لماذا.....
سايا: نحن نستخدمها عند الضرورة.....
لونا: حاضر.....
سايا: انتي تجيدين استخدام الاسلحة ....
لونا: اجل ....
سايا: جيد ....
وقفت سايا وقالت: سأعود بعد قليل اذا اتت ستار اخبريها اني ذهبت الى المرحاض....أبقي هنا....
لونا: حاضرا....
خرجت سايا لتجد كازويا واقفة عند الباب فلم تهتم واكملت طريقها لتنطق كازويا: الم اكن انا من آخذ المتدربين الى مهامهم الاولى....
سايا: يبدو انكي نسيتي آخر مرة ماذا حدث....
بقيت كازويا صامت وقالت سايا بسخرية: هه....كما توقعت....
واكملت طريقها وكازويا احكمت قبضتها من الغضب وتوقفت سايا وادارت نصف وجهها وقالت: هاي.....لاتحاولي العبث مع لونا.....
كازويا: ماذا....
سايا: انها ليست كما تظنين.....
كازويا: لايهم....
وابتسمت سايا واكملت طريقها بعدها دخلت كازويا الى مكتب سايا متوجهة الى لونا وقفت لونا وقالت: مرحبا....آنسة كازويا....
اقتربت منها كازويا وبدأت تنظر إليها ببرود ظنت ان لونا ستنزل عينيها ولكن لونا بقية تنظر اليها وقالت: هل اساعدكي....؟
كازويا: هه....هل انتي قوية....
لونا: ماذا؟
كازويا: بالنظر اليكي فأنتي ضعيفة.....
لونا: عذرا ....لكني قوية....
كازويا: هل تستطيعين هزيمتي.....
لونا: من الواضح لا....لأنكي أقوى مني....
بدأت كازويا تبتسم بتفاخر وقالت لونا: لكن....هناك من يستطيع هزيمتكي....
استدارت كازويا إليها وقالت: هه..ماذا
لونا: انها سايا....هي تستطيع هزيمتكي لانها قو.....
وقاطعتها كازويا بصراخ قائلت: اغلقي فمكي.....
واقتربت لتمسكها من ثيابها وقالت: هذا ماتظنينه.....
وفجأة دخلت سايا وقالت: كازويا....ابتعدي عنها...
نظرت إليها كازويا وقالت: واذا قلت لا....
سايا ببرود: عندها سأظهر لكي حقيقة ماقالته لونا....
وابتعدت بسرعة وخرجت من الغرفة وأغلقت الباب بقوة وقالت سايا: لونا....
لونا: نعم سيدتي....
سايا: انتبهي ....من كازويا.....
لونا: حاضر سيدتي....
سايا وهي تبتسم: وايضا ناديني بسايا.....فأنتي عضو في العصابة .....
لونا بابتسامة: حاضر سايا.....هههه..

يتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يتبع......

عصابة العناكبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن