part17(بٓعٰضٌ ألْحِقُاًئقَ)

84 5 0
                                    

الساعه 3:00 ظهراً "منزل عائله ياموزاكي"_

كان الجميع بتناول الطعام بأجواء كئيبه نظر ساسوري لهم ليقول بجديه" لقد لاحظت ان منزلكم صغير.."

دابي ببرود بينما يكتم غضبه" نحن سعيدون بهذا المنزل الصغير"

ساسوري بجديه" لكنني لستُ كذلك...لقد تكلمتُ مع احدهم سنرهن المنزل للبيع..ونسكن بجديد"

توسعت اعين دابي بينما الفتيات ينظرن الى بعضهن بستغراب

دابي بغضل طفيف" مالذي تقصده؟"

ساسوري يتبسم بستفزاز" كما سمعتم...سأقوم ببيع المنزل...وسنخرج منه الليله"

نهض دابي وبنبره حاده" هذا المنزل لن يباع ...وان كنت تريد الخروج منه فخرج وحدك افهمت" ثم ذهب

نظرت يوري الى دابي بينما يرحل وبقلق " دابي الى اين انت ذاهب"

لكن دابي تجاهلها تماماً وخرج نظرت الى لاو وبقلق" لاو ارجوك اتبعه"

نهض لاو وبهدوء" عُلم" ثم خرج

_في الخارج_

كان دابي متجه لسيارته وضع يده على المقبض وقبل فتحه امسك لاو يده وبجديه" انتظردابي ...عليك سماعي"

التفت له دابي وبنزعاج افلت يده" لااريد سماع احد" ثم استدار لركوب سيارته

امسكه لاو واداره بقوه وبحده صفعه" لاتتصرف كالاطفال ..واسمع-" لم يكمل جملته بسبب صدمته بعدما استدار دابي كانت عيناه حمراء

لاو بقلق "م-مالذي يحدث لك دابي!...هل انت تبكي!"

مسح دابي عيناه وبنبره مبحوحه" كلا...دخل شيء في عيني"

ابستم لاو بخفه احضتن دابي " لاتقلق لن اخبر احد...لكنك ستخبرني لماذا تبكي"

بداله دابي الاحتضان " لقد اشتقتُ له ...كُنت اود احتضانه منذ رؤيتي له فهو كأبي الثاني"

انهى لاو العناق نظر الى دابي بتأمل سعيد " اكمل"

بدأ دابي بالكلام دون توقف قائلاً" اتذكر عندما كان يزورنا خلسه كنا نقضي اوقات رائعه لكنهُ ولسبب ما لم يعد يأتي...انتظرته...وانتظرته"

لاو بندماج" ومالذي حدث بعد هذا الانتظار "

ابتسم دابي بخفه"لقد ظهر اخيراً ...لكنهُ كما ترى يتصرف وكأنو عدو لنا"

لاتتركني بمفرديWhere stories live. Discover now