مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
ينزل جونغكوك إلى الأسفل كان يوجد بعض الطعام من ليلة يقوم بتسخينه ثم يسمع صوت خطوات جيمين، ينظر إليه كان الرجل الأكبر يرتدي بنطال فقط.
ينظر جونغكوك مطولاً غير مستوعب الأمر
بارك جيمين في بوسان
في منزلهيبتسم ثم ينظر إلى الساعه
كانت 7:40 صباحا" اللعنة لقد تأخرت "
تحدث جونغكوك بهلع يأخذ حقيبته يقوم بتقبيل وجنت جيمين.
" سوف أذهب إلى المدرسة "
تحدث كوك بينما كان يرتدي حذائه
" لكن لم نتناول الفطور "
" أنا متأخّر كثيراً دادي أراك لاحقاُ "
تكلم كوك حينما أنهي إرتداء حذائه ثم يخرج مسرعا خارج المنزل، بينما جيمين كان مازال واقف في مكانه إلا حينما إختفي جسد جونغكوك من أمام عيناه، يصعد إلى غرفة كوك يرتدي ملابسه لكي يذهب إلى مدرسة حبيبه.
عند جونغكوك كان يركض لكي يصل إلى المدرسة، لقد وصل قبل إغلاق المدرسه بدقيقة يذهب راكضا إلى الفصل يعتذر من الأستاذ ثم يجلس، عض على شفتاه عندما جلس مؤخرته ألمته كثيراً.
' اللعنة عليك جيميني وعلى قضيبك، مؤخرتي المسكينه'
عبس جونغكوك ثم حاول أن ينتبه إلى شرح الأستاذ، كان الواحد تلو الآخر وجونغكوك ملل كثيراً يريد أن يعود إلى البيت بأسرع وقت.
حان موعد الإستراحه يفتح حقيبة لكنه نسي أن يحضر غدائه معه، تذمر أكثر والذي جعل الأمر أسوء قدوم سوهي.
" أنظرو العاهر جونغكوك، ماذا فعلت حتى جعلت جيمين يدافع عنك؟ "
تكلم سوهي ثم نظرت لجونغكوك بإستحقار، يقلب كوو عيناه لا طاقة له في الحديث أو لفعل أي شيء وهذا يرجع إلى جيمين.
يسمع صوت إهتزاز هاتفه يأخذ حقيبته ثم يترك سوهي خلفه تشتم وتلعن، يقف خارج الفصل ثم ينظر إلى محتواه الرسالة.
دادي جيميني ♥
- تعال إلى مكتب المدير
- أن أنتظرك' في مكتب المدير، لماذا يريدني'
يتجه جونغكوك إلى مكتب المدير يطرق الباب ثم يسمع صوت جيمين الرجولي يسمح له بالدخول، كان يجلس على الأريكه بطالته الرجوليه كان يرتدي بنطال أسود جلد يعانق
أفخاذه العضليه، مع قميص أبيض كان يبدو جميل جداً، لم يكن المدير هنا لابد أنه ترك الغرفه لجيمين يغلق كوك الباب يضع حقيبته على الأرض ثم يتقدم من جيمين ويجلس على أفخاذه.
يلف جيمين يده حول خصر الصغير يقوم بشده أكثر إلى حضنه ثم يقبله قبله شغوفه، كان لسانه يمتص خاصة كوو يفصل القبله من أجل الهواء، يأخذ كوو أنفاسه إن جيمين كان يأكل شفتاه لا يقبله ينظر له بإبتسامة أهلكت قلب جيمين المسكين.
" لماذا أتيت إلى هنا؟ "
" ألا تريد رؤيتي "
" أريد بالطبع ولكن ماذا إذا أتي أحد؟ "
" لا تقلق صغيري لقد ترك المدير المكتب لي، وايضا أحضرت لنا الغداء أنت لم تتناول الفطور"
يبستم جونغكوك بحب علي إهتمام جيمين يتناول الغداء معه ثم يعود إلى الفصل.
_
إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤فقرة الأسئله 🧁🍧
- جيمين الحبيب المراعي 😭
إلي اللقاء سكاكره 🍬🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
بُـوراهي 💜✨
بارك جيكوك _ هاجر
أنت تقرأ
- Serendipity || Jikook 18+ ✔
Cerita Pendek" كَانت أغنية Serendipity، بداية قصة حُب جيمين مَع مُعجبه الصغير " _ جيكوك المهيمن: بارك جيمين الخاضع: جيون جونغكوك - الغلاف من : @kkaldurahmm بدأت: 2024/1/7 انتهت: 2024/1/8 ← لا أسمح بالإقتباس أو تحويل الرواية ←جميع حقوق الكتابه تعود لي ككاتبه