و بعد ان تحدث هاو و قيوفين لعدة دقائق أصطحب قيوفين هاو و اتجهوا الى سكن الطلاب و لحسن الحظ لم يطولوا كثيرًا بالبحث عن غرفة هاو و كان رقم الغرفه هو ١٠٩ و كان مكتوب على باب الغرفة بانها مشتركة بين هاو و طالب يدعى بـ (( شين ريكي)) .
(( شين ريكي )) ✨:
العمر : ١٨سنه.
من : 🇨🇳 || ( وِلد في 🇺🇸 )
- انطوائي .
- يحب السباحة و التصوير و الطبخ .
- يجيد اللغة الانجليزية .
- مشهور في مدرسته بسبب جماله .لوهله انصدم قيوفين و لاحظ هاو ردة فعله و عندما سأله هاو ( لماذا انتَ متفاجئ قيوفين ؟؟ ) اجاب قيوفين ( لا تهتم لا يوجد اي سبب لذلك.. ) لكن انتبهَ هاو الى فقره و هي بأن ريكي يحمل اسم عائلة شين و هي احد العوائل المعروفة في الصين و قام بسؤال قيوفين قائلًا ( هل الطالب شين ريكي من الصين ؟؟ ) اجاب قيوفين بـ ( نعم انه من الصين ولكن وِلدَ في امريكا و عاش معضم حياته في امريكا ) فرح هاو عند سماعه هذا الخبر بانه اخيرًا وجد شخص صيني في سيؤول و لحسن حظه بأنه شريكه بالسكن .
و من بعدها دخلوا الى الشقة و كانت مرتبة و نظيفة فأعجب هاو بذلك الشي .
ساعد قيوفين هاو بأن يدخل حقائب هاو و بعدها شكره هاو كثيرًا و تبادلوا ارقام الهواتف فودع قيوفين هاو و اغلق قيوفين باب الشقة .
كان هاو متعب جدًا فلذلك لم يقوم بترتيب ملابسه و اغراضه فنام على سريره بتعب شديد و غطَ في النوم سريعًا بدون ان يرى شريكه بالسكن الذي كان جالسًا في غرفته يتصفح بهاتفه واضعًا سماعات في اذنيه لذلك لم يشعر بدخول احد الى الشقه و كان ريكي مرتديًا قميص اسود فضفاضًا و بِيجامة رصاصية مريحة .
وبعد التصفح الطويل في هاتفه شَعر ريكي بالجوع فقرر ان يطبخ شيء لم يفكر بشيء اخر سوى بـ بيتزا بجبنه الموزاريلا. ( يربي اشتهيتها 😭)
فتح باب غرفته و يتفاجأ بشنط السفر الموجودة في غرفة المعيشة استغرب و لكن فَكر سريعًا و ذَهب الى الغرفة الثانية الموجودة في الشقة ظنًا من أن أتى طالب للسكن معه بالشقه و بالفعل طرق الباب ( ابني مؤدب 😭✨) انتظر ريكي ولكن لا يوجد رد لان هاو كان نائمًا بعمق .لا يوجد حل لريكي سوى ان يفتح الباب و يدخل
و عندما دخل ريكي الى الغرفة وجد شخصًا نائمًا على السرير الموجود في الغرفة ولكن لم يرى من ذلك الشخص سوى خصلاته الحمراء .قرر ريكي ان يترك هاو نائمًا لانه لم يريد ان يقاطع نومه و اتجه الى المطبخ ليطبخ أكلًا له .
بعد ان اكمل ريكي تناول البيتزا التي طبخها قام بعزل كم قطعة منها ظنًا من ان ذلك الطالب قد يكون جائعًا .
بعدها توجه ريكي الى غرفته و قام بتبديل ملابسه و قام بارتداء معطف اسود طويل و بنطلون اسود قماش و قميص اسود و قام بتصفيف شعره و اخذَ كاميرته و توجه نحو احدى الحدائق الموجودة في المدرسة لكي يمارس هوايته التصوير .
يتبع....
-
احممم احممم طبعًا اسفة جدًا جدًا على السحبة بس الصراحة مدري ايش فيني الفترة الي راحت كنت منشغلة بدراستي و الصراحة مدري كنت مكتسله فكرة انو اكمل الرواية لان كنت متوقعه محد بيهتم اذا سحبت 😭😭 المهم رجعت لكم فبارت طويل شوي عكس العادة و اريد اعرف رأيكم بالاشياء الي صارت بهذا البارت و ابغى اعرف توقعاتكم للأحداث و بس مو تنسون تعطوني رأيكم تحت لانه مرهه يهمني 🫶🏻.و احممم احممم للمرة الثانية البارت الرابع راح يكون بارت ناااررريي لان بيكون بارت الـ
(( ل ق ا ء ))... 😭😭😭