الشهاب الياقوتي

90 15 1
                                    

............................................................................

برد خانق يشوب المكان، رائحة دماء جافة هي ما أيقظت كورنيليا من غيابها عن الوعي فتحت عينيها بتثاقل واضح تحاول الرؤية، ومحاولة معرفة مكانها .

حين حاولت الحركة شعرت بألم قاتل في ذراعيها قبل أن تدرك أنها مكبلة في سلاسل ،وارجلها تتدلى ولا تلامس الأرض .
رائحة الموت كانت تلوح في المكان مع رائحة الصديد .

كل ما حصل معها في الأسبوعين الأخيرين جال في بالها ليزيدها حزنا مما هي فيه الان .
مشهد والديها كان أول ما رسمه ذهنها مشهد بشع لن تنساه بسهولة .
كل الأسئلة لم تجد لها تفسيرا ولم تفهم حقا ماذا يجب عليها أن تفعل .
هل تستسلم وحسب .....

اخر ما تذكرته قبل أن تفقد الوعي هو ملمس نصل الخنجر البارد على وريدها، قبل أن تشعر برياح باردة جدا ودوران فضيع لتفقد الوعي وتسيقظ على رائحة الموت تحيط بها في كل الزوايا .

فقط صوت أنفاسها ما كان يسمع هناك ناهيك عن الظلام الدامس .
لم تستغرق وقتا طويلا لتدرك أنها في زنزانة .

هناك كانت تحدق بشرود في الظلام أمامها شيئ ما مات داخلها ولن تستعيده ، أشباحها تحررت وما عادت تخاف منها فصوتها في كيانها كان أكثر لذة ،لامت نفسها على ضعفها ثم قامت ببتره منها ،بعد الان لن تضعف ولن تنحني .

صوت همهمة اخرجها من شرودها ولوهلة لم تشعر بالخوف !..
دقائق قليلة حتى شعرت بأنفاس وحركة قريبة منها لكنها لم تستطع رؤية أي شيئ .

كورنيليا أغاس !...

الصوت تردد بخفوت في جدار الزنزانة ولوهلة سررت قشعريرة في جسدها ،ومجددا حاولت معرفة مصدر الصوت والحركة لكن لا فائدة .
تردد الصوت من جديد

ولية العهد .إذن فالنبوءة على وشك التحقق مر قرنان سمو الأميرة سعيد بعودتك الى أرضك .

من تكون ؟ سألت كورنيليا

معرفتك لي لن تغير شيئا سموك مجرد ساحر هرم .

ماذا تفعل هنا اذن ؟

كنت أعد الايام المتبقية لي سموك لكن بعد رؤيتي لك لن أفعل مجددا أنت خلاصنا .

خلاصكم كيف ؟

النبوءة ستتحقق سموك
The blood of the Agas will Watering the land of the Aarcoun
. The eye of death Watching the blood and swords
. A throne is demolished and a throne is exsalted

دماء أل اغاس ستسقي أرض الاركون .

عين الموت تراقب الدماء والسيوف .

عرش يُهَدِّم وعرش يُعلي .

هذا ما تقوله النبوءة سموك أنت من ستستعيدين العرش

كورنيليا                          حيث تعيش القصص. اكتشف الآن