Ch 4

16 2 1
                                    


DEKU

عدت للبيت بالحافلة فلن يأتي تويا لأخذي لديه عمل كما قال  ..  ترى ماذا يفعل  ؟ 
أظنني سأمر على السوق أيضاً فلا شيء في البيت للأكل ..  من ثم عليّ الدراسة بجد فهذه سنتي الأخيرة من الثانوية  !!  لا أعلم لما أدرس ففي الحقيقة ليست لدي الرغبة بشئ بعينه 

عندما وصلت للسوق بدأت بشراء ما احتاج إليه  و  ..  و  ..  ووجدت ترافلجار سان  !! 

نظرت لها ثم توترت واشحت بنظري بعيداً  ..  لما علي مقابلتها هنا هذا محرج  !!  حسناً نحن جيران وقد دعوتها لتناول الطعام في منزلنا من قبل عدة مرات لكن لا يزال التعامل معها دون وجود احد آخر محرجاً للغاية  !!

"ميدوريا كن  ..  يا لها من مصادفة"
قالت بابتسامة

"اه  ..  معك  ..  حق مساء الخير ترافلجار سان "

"مساء الخير  ..  كيف كان يومك الأول في المدرسة؟"
قالت وهي تأخذ علبة لبن وتضعها في سلتها

"لا بأس به  ..  كان جيداً حقاً  ..  حسناً بالطبع دون ذكر امتحان آيزوا سينسي في أول حصة لما آخذناه في السنوات الماضية اووه صحيح وقد انتقل صديق قديم لي لهنا  !!  اسمه رودي سيأتي غداً لزيارتي فقد حصلت معه بعض الظروف ولم يتمكن من القدوم اليوم ..  أنا حقاً سعيد بقدومه سأعرفكي عليه إنه فتى حيوي للغاية  !! "

قلت وأنا اتذكر ملامحنا الخائفة عندها  ..  فقد هدد  أن الأخير بيننا سيحصل على نصف درجات أعمال السنة فقط  .. ثم ظهور رودي في الصف هذا رائع بحق

"اووووه  ..  وكيف أبليت؟ وأيضاً سعيدة لمعرفة وجود أشخاص تحبهم معك في الصف  ..  البقاء وحيداً مخيف "
قالت باهتمام  ..  هل هي مهتمة براحتي في الصف  ..  لطيف

"جيداً  ..  فأنا طالب متفوق في النهاية  !!"
قلت وأنا اشير لنفسي بفخر  ..  ضحكت بخفة على تصرفي هذا فتوترت مجدداً  !!

"وأيضاً معكي حق البقاء بمفردك  ..  مخيف للغاية"
قلت بهدوء

"ماذا عنك  ..  كيف هي الجامعة؟"
قلت وأنا اتلافى النظر مباشرة إليها  ..

"جيدة  ..  حظيت بصديقين رائعين  ..  وقابلت عدوي اللدود باكوغو كاتسوكي اللعين  ..  كما كانت المحاضرات ممتعة للغاية  ..  احببت الأستاذ كروكودايل والمعيدة ياماتو للغاية  .. والأستاذ ميهوك كان في غاية الروعة والتألق وهو يتحدث عن تاريخ المسيحية  ..   ! لكنني لم أحب الاستاذ موريارتي  .. الأمر ليس شخصياً لكنني أبغض التاريخ الأوروبي بشكل عام اوه وحدث موقف كذلك فقد تشاجرت مع ذلك الكلب المسعور باكوغو وعندها اوقفنا مورويارتي سان وعندما دخلنا المدرج معه جعلني أنا وهو في بحث مشترك  !!  أتصدق ذلك  !!  أنا وذلك الكلب في مجموعة واحدة  ؟  سأفقد عقلي  !!  انا اكرهه للغاية  !! "
قالت بينما نسير لقسم اللحوم

الحجر الأحمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن