تتسلل على اطراف اقدامها وهى تحمل بيدها مكعبات ثلج صغيره ودخلت الغرفة وهى مزالت تتسلل نظرت اليهن وهن نائمات بهدوء شديد امسكت أربع مكعبات ثلج بيدها واقتربت منهم ببطئ شديد وما لبست ان تضع لهن المكعبات الا وامسكن بها بالجرم المشهود وفجأة وبدون ان تدرى وجدت نفسها غارقتا بالماء المثلج فصرخت وهى تركض بعيدا عنهن وهن ورائها و فى يدهن زجاجات المياه المثلجه فقالت وهى مزالت تركض امامهن .
( كفا كفا ارجوكما لن افعلها مره أخرى لقد تبت عن فعلها مرتا أخرى اقسم لكن لن افعلها ااااااااه).
وما لبسن الا وقد وقعن الثلاثة على الأرض بفعل الوسادات التى كن يضعنها فى حفل مبيت أمس نظرن الى بعضهن و من ثم ضحكن فقالت ريا بضحك .
( يا الله سنعاقب اليوم بسبب تاخرنا على الكابتن كاما ).
نظرن الى بعضهن بعدما وعين على انفسهن وما لبسن إلا أن صرخن وركضن لغرفهن وجهزن أنفسهن بسرعة البرق و ذهبن إلى المدرسه بعد فترتا وجيزه .
دخلن الى المدرسة وهن واثقات فى انفسهن رافعات رؤسهن كلعاده ونظر الجميع عليهن منها الحقد والحسد والغيره ومنها الاعجاب ومنها المحبة وغيرها من النظرات اقتربن من اصداقائهن لوكاس و ماركان و اليان شقيقة ماركان التوام فقالت اليان بتصفيره.
( ما هذا الجمال يا فتيات كعادتكن ام انه من أجل الشبان الثلاثة الوسيمون الذين سياتون اليوم ).
نظر الفتيات الى بعضهن باستغراب فلاحظ ذلك ثلاثى البهلوانات اى لوكاس و التوام فقال لوكاس باستغراب .
( ما بكن يا فتيات الا تعلمن انه سياتى تلاميذ جدد الى المدرسه اليوم ).
فهززن رؤسهن بالنفى فقالت اليان بهيام .
( هااااا انهم الآن عند السيد راف لقد رائيتهم كم هم وسيمون).
فضربها ماركان على رقبتها من الخلف واردف بغيظ من اخته التى لن أكبر ابدا .
( فلتصمتى ايتها البلهاء صاحبت راس السلحفاة ).
نظرت له اليان بغيظ وضحك عليهم الجميع فاردفت ريا بحماس .
( يا شباب اليوم سناكل البيتزا على الغداء يالل الروعه اننى سعيده للغاية ).
ردت عليها نيكول بحاجب مرفوع .
( ريا حبيبتى الن تعقلى ابدا يا فتاة هناك ما هو اهم من الطعام فنحن ناكل لنعيش لا نعيش لناكل ).
فقالت ريا بعدم اكتراث .
( لا يهمنى المهم أنه يوجد اليوم فى مطعم المدرسة شئ غير الوجبات الصحيه ).
نظر لها الجميع بياس وهم يهزون برؤسهم فرن جرس الحصص و ذهبوا الى فصلهم وجلس كل واحد فى مكانه وكان الجميع وراء بعضهم البعض اى لوكاس خلفه فى الصف الثانى التؤام اما من يقابل لوكاس ريا وخلفها نيكول و خلف نيكول هايلى و لا يستجرؤ احد ان يجلس بجانبهن دون اذنهن ودخل عليهن الاستاذ كاما المدرب و بعده دخل ثلاثة شبان وسيمون كما قالت اليان فنظر جميع الفتيات المتواجدون فى الصف بهيام لهم اما الشباب منهم بحقد وحسد ومنهم بالامبالات ومن ضمن الذين كانوا ينظرون بالامبالات هم لوكاس و ماركان فهم فى النهاية اوسم شباب المدرسة و أيضا ريا ونيكول وهايلى كذلك ينظرون بلا مبالات فقال المدرب بهدوء .
أنت تقرأ
نوڤيلا الصديقات المشاغبات
Humorنوڤيلا من ست فصول لتسلية والفرح للمرح واللعب والكميديا و للمقالب لتبين معنى الصداقه الحقيقيه بين الصديقات المشاغبات محبت الاصدقاء الحقيقة . تحذير هذه الرواية من تأليفى الخاص ولا اسمح باى اقتباسات أو نشر لها بدون علمى . متوقفه لاتمام اميرة روحى مواعي...