Part 2

1 0 0
                                    

( ما الذى يحدث هنا ) .

هكذا اردف الحكيم كاوكو عندما رائ هايلى ونيكول و ريا مجتمعات معا هكذا فهو من ربهان وعلمهن كل شئ فبالنهاية هن حفيداته المشاكسات ويعلم بما يفكرون وعندما يجتمعون هكذا فمواكد أنه هناك أحد على وشك العذاب منهن فهتفن ببرائه معا .

( لا شئ جدى فقط كنا نخطط للتنزه و قليلا ما رائيك ).

نظر لهم بشك فابتسمن ببرائه فهتف لهن قائلا .

( موافق لكن بشرط سيكون مع كل واحدة منكم أحد حمات العناصر فلا تنسوا انكم من العائلة الحاكمة والتى ترث قوتا اكبر من اى احد اخر فسيكون مع هايلى اوزيوس قائد حماة عنصر الماء و ريا سيكون معك فينكس قائد حماة عنصر النار و نيكول سيكون معك قائد حماة عنصر الهواء صحيح ستاتى اختكن بنامى ومعها زوجها القائد سركان قائد حماة عنصر الأرض لذلك لا تتاخرن ).

ابتسم الفتيات بفرح شديد اولا لمجيئ اختهن أو لنقل أنها ابنت عمهم الرابعه ولكنها تكبرهم بسنتين تزوجة العام الماضي من القائد سركان عن قصة حب أسطورية سيطرة هى على عنصر الأرض واسبحت حاكمته وتجويده أكثر من العناصر الأخرى وهذا سيكون حالهم عندما يتممون سن التاسعة عشر فسيكون لكل واحدة منهم رغم تحكمهم بالعناصر الاربعه إلا أنه سيكون عنصر واحد فقط هو الاقوى والاكثر استعمالا و من ثم سيتزوجون من قائد حماة ذلك العنصر لذلك هن يكرهن الفتيان الثلاثة ولكن هل سيتغير هذا .

نظر الفتيات الثلاثة بخبث لبعضهن البعض وبسمة الذئب تزين وجوههن بابتسامة عريضة ماكره فانتبه لهم جدهم ونظر لهم بشك فابتسمن له ببرائه وبعد فترة من الوقت استدعى الجد الحماة الثلاثة اوزيوس و فينكس و هوان دخل الثلاث فتيان الى القاعة المتواجد بها الحكيم كاوكو وانحنوا إليه يقومون التحية فاوما لهم الحكيم ومن ثم قال بهدوء .

( لقد استديعتكم اليوم لمرافقة الاميرات الصغيرات فى نزهتهم اليوم فقد اتو من عالم البشر منذ فترة و يتوجب عليكم حراستهم بشده والان استدعو الاميرات فليتجهزوا ).

انه حديثه مشيرا للخدم انتظرم قليلا من الوقت الى ان دخل عليهم الثلاثة فتيات وهن يرتدين ملابس الاميرات اليابانيات ويحملون بايديهن مروحيات يخفين بها نصف وجوههن فلم يتعرف عليهم الشباب الثلاثة انحنو إليهن كتحية و فعل الاميرات المثل فقال الجد بهدوء وحكمه .

( أريد منكم انتم الستت ان تجلبو لى بعض المكونات الطبية التى تلزمنى هنا أريد منكم ان تتفرقوا ويكون كل ثنائى منكم معا اى الاميرة هايلى ستكون مع القائد اوزيوس ستجلبون لى اعشاب المرجان الملونة من بحر كوكهاما والاميرة ريا مع القائد فينكس  ستجلبون لى اعشاب شعلة ڤايجكس و الاميرة نيكول مع القائد هوان  عشية الجنوب من جبل اوكايا هل من اسالة ).

هز القادة الثلاثة رؤسهم بالنفى بينما عن فتياتنا الثلاثة فكانوا يخططون وكيفية التخلص من الشبان الثلاثة وعزمن على تنفيذ خطتهن عند الرجوع إلى المدرسة فى الاسبوع المقبل و لكن يجب مسايرتهم الان فذهبوا ليستعدوا لكى يجلبوا ما طلبه منهم جدهم فارتدى كلا منهن زى محاربة وقناع يخفى وجوههن و الشباب فعلوا المثل وذهب كل ثنائ فى طريقه .

نوڤيلا الصديقات المشاغبات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن