من اجلك سافعل اي شيء ج٨

209 11 1
                                    

عندما وصلت اه رم للمستشفى وجدت انهيوك امامها ركضت اليه لتسأله عن مكان دونغهي ومالذي حصل له..
انهيوك:لقد وقعت عليه احد الديكورات الكبيره ...
اه رم: واين هو الان اجبني ارجووك انهيوووك
انهيوك: انه في غرفه العمليات ...لقد اصيب بكسور في بعض من اضلاعه واخترقت رئتيه ....(اصلا محد بيكتب وعينو بتدمع )

خارت قوى اه رم ولم تعد قدميها قادره على احتمالها وانهارت باكيا وهيا تضرب راسها:كل هذا بسببي انا السبب يالي من حمقاء ماذا سافعل لو فقدته ماذا ياالهي ارجووك ساعدني ..
حاول انهيوك تهدئتها لكن بلا فائده فاحساسها بالذنب كان عميق ولن يشفيها منه الا رؤيتها لدونغهي امامها سليمً معافا
واذا بالطبيب يخرج ليطمنهما على دونغهي: الحمد لله لقد مرت العمليه بنجاح لحسن الحظ لم تخترق اضلاعه رئته بالسوء الذي كنا نتوقعه وايضا الباقي مجرد جروح وخدوش سطحيه
هل يمكننا رؤيته ؟قال كل من انهيوك واه رم
نعم يمكنكم لكن ارجوكم لا تضغطو عليه ودعوه يرتاح ذهبت اه رم وهيا تركض لترى دونغهي واذا به طريح الفراش ووجهه به بعض الجروح ولم تتمالك اه رم نفسها وبكت كثيرا على ملاكها الضاحك الذي اصبح طريح الفراش وانهيوك يراقبه وعيونه ممتلئه بالدموع على صديقه واخبر اه رم ان تعود للمنزل وهو سوف يقوم بالاهتمام به لكن اه رم لم تقبل بل اصرت على ان تبقى معه ذهب انهيوك ليحضر بعض الطعام له ولاه رم وضلت اه رم تبكي في حضنه لعله يستيقظ من نومه هذا انه حقا تريد سماع صوته المزعج ولو لدقيقه واذا بها تحس بحركه خفيفه فترفع راسها فكان دونغهي ينظر اليها ووهو يقول بصوت يغمره التعب :اذا انتي تبكين ايضا لستي بتلك القوه التي ظننتك تتمتعين بها.
لم تصدق اه رم عينها واصبحت تبكي وهي تعتذر له :انا حق اسفه ان حماقتي وجبني هما من فعلا هذا بك لن اسمح لهذا ان يتكرر اني اعدك
انه ليس خطئك صغيرتي لقد كان حادث صغير لا اكثر وها انا امامكِ واتحدث اليكي صحيح ^^
مسحت اه رم دموعها وابتسمت لها و في تلك اللحظه دخل انهيوك وباقي الاعضاء لكي يطمئنو على صغيرهم اللطيف دونغهي واخبرته اه رم بانها ذاهبه الى المنزل لتحضر بعض الملابس لها ولكنها كانت تنوي الذهاب الى مكان اخر ..
اه رم: ايها الحقير اين انت اريد ان اقابلك
المشعوذ: هل انهيتي علاقتك به ام لا ؟!
اه رم : كلا ليس بعد سوف انهيها لا تقلق
المشعوذ:الى ان تنهي علاقتك مع دونغهي لن تستطيعي مقابتلي
اه رم :انا احذرك ايها الحقير ان حدث اي شيء اخر لدونغهي
قاطعها المشعوذ قائلا : لا اظن انك في حاله تسمح لكي بتهديدي عموما انهي علاقتك به والا لن يعجبك ما سوف يحدث ...

خلص البارت🌚🙏🏼

حبٌ هو أم سحر؟؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن