الفصل الأول : يرتدي زي الشخصية الأنثوية الشريرة الداعمة

398 11 0
                                    

  الفصل الأول يرتدي زي الشخصية الأنثوية الشريرة الداعمة

 "أريد فسخ الخطوبة وأطلب من جيانغ نانشو النزول لرؤيتي."

بكى جيانغ نانشو، الذي كان مختبئًا خلف الباب في الطابق العلوي، فرحًا عندما سمع هذا الصوت البارد واللامبالي

  لقد مرت ثلاثة أيام منذ أن دخلت هذا الكتاب، وحصلت أخيرًا على إله الثروة الذي كانت تنتظره.

  إذا قام شخص ما بفسخ خطوبته وكان الأمر بمثابة حالة حياة أو موت، فإنها لا تستطيع الانتظار لسماع الطبول العالية وانفجار المفرقعات النارية.

  فقط لأنها كانت مرتبطة بنظام يسمى "الاشمئزاز للجميع" عندما دخلت. وطالما أنها جمعت 100 نقطة اشمئزاز من كل شخص في هذا الكتاب، يمكنها الحصول على مكافأة قدرها 10 مليارات والعودة إلى عالمها الخاص.

  وهذا الكتاب الذي يحمل عنوان "أيها الرئيس، لقد عاد باي يوجوانج* الخاص بك إلى الصين"، هو قصة عن مطاردة زوجة والإساءة إليها، قرأها جيانغ نانشو قبل أن تصدمه سيارة وكتب عن الحب والكراهية بين بطل الرواية الذكر. لو تشينغيان والبطلة باي يوجوانج سو ران، أكثر من ألف فصل.

  كانت جيانغ نانشو الأصلية هي الشخصية الداعمة الشريرة في هذا الكتاب. لقد تبادلت مع طفلة أخرى   ونشأت في الريف لقد كانت ابنة حقيقية مبتذلة للغاية. في اليوم الأول الذي عادت فيه قبل ثلاث سنوات، السيد لو جمعها مباشرة مع حفيده بسبب أقوال عراف   فأصبحت خطيبة حفيده .

  كانت أمية، وكان سلوكها المتهور لا يتوافق مع أسر الطبقة العليا في بكين، ومع ذلك، فقد وقعت في حب لو تشينغيان من النظرة الأولى، وطاردته لمدة ثلاث سنوات، وفعلت العديد من الأشياء المجنونة التي جعلت لو تشينغيان يكرهها بشدة.

  حتى عائلة جيانغ أصبحت تشعر بخيبة أمل تجاهها أكثر فأكثر، وبالتدريج لم يعودوا يريدون الاهتمام بها، وركزوا أكثر على الابنة المزيفة.

  "هذا جعل جيانغ نانشو مجنونًا بالغيرة. لقد انتحر وأضرب عن الطعام عدة مرات لإقناع لو تشينغيان بالتسوية والبقاء معها. ومع ذلك، سارت الأمور ضد رغبته واستمر في فعل الأشياء. عندما سمع أن سو ران  لقد عاد  بالفعل إلى الصين، وتم تصوير  مع لو تشنغيان في نفس اليوم، وفي صور لقاء ، لم يستطع تحمل صدمة فسخ الخطوبة، لذلك انتحر بالفعل بالقفز في النهر.

  ثم جاء جيانغ نانشو، الذي قُتل في حادث سيارة.

  قيمة الاشمئزاز في البداية تصل إلى 89. أليس هذا يعطيها المال؟ !

  سجدت جيانغ نانشو على الفور ثلاث مرات في كل الاتجاهات، واستخدمت مجموعة من دورات توماس الكاملة وتمرير ساقها اليمنى واليسرى لإضافة المزيد من المتعة. اعتقد خدم عائلة جيانغ أن الماء في رأسها لم ينسكب بعد أن قفزت. إلى النهر.

من خلال قراءتها من قبل جميع أفراد الأسرة، تصبح الابنة الحقيقية هي المفضلة لدى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن