"..."
في اللحظة التي سقط فيها صوت وين جيانيان، أصبحت وجوه التماثيل الورقية الثلاثة عبر الممر شرسة.
لقد حدقوا في الإنسان ليس بعيدًا بأعينهم المملة المطلية. بدا أحمر الخدود القرمزي على خدودهم أكثر إبهارًا، وارتفعت زوايا أفواههم أكثر، مما جعل الابتسامة على وجوههم مرعبة.
في الثانية التالية، رفعوا أذرعهم الورقية على عجل، محاولين الاستيلاء على وين جيانيان!
يبدو أن وين جيانيان كان مستعد للهجوم المفاجئ للشخصيات الورقية أمامه.
أمسك بيد واحدة المرأة العجوز التي كانت خفيفة كالورق، وتقدم إلى الأمام بساقيه الطويلتين، وأمال جسده بزاوية صعبة ليخرج من محيط الأشكال الورقية الثلاثة. ثم اندفع خارجاً من الباب وركض إلى الأمام مسرعاً!
في الممر الطويل، طاردته التماثيل الورقية الثلاثة.
"شيوتشينغ، ماذا قلت؟"
جاء صوت التمثال الورقي البارد والقاس من الخلف، مصحوبًا بابتسامة لطيفة: "أسرع، أحضر والدتك، دعنا نتناول عشاءً جيدًا مع جميع أفراد العائلة".
"أبي، أبي، إلى أين أنت ذاهب؟"
ضحك الفتى الورقي: "العشاء جاهز، تعال وتناول الطعام معنا."
في الممر المظلم الذي لا نهاية له، تراكمت أصوات الخطوات الفوضوية معًا، متسارعة مثل قرع طبل يائس.
في غرفة البث المباشر "النزاهة أولاً":
[؟؟؟ الجميع، لا أستطيع أن أفهم ذلك بعد الآن.]
[أنا أيضًا... أشعر بالقلق الشديد أثناء النظر إليه. الحل الصحيح أمامه، لماذا يدور المذيع؟!]
[وألم يحاول الركض من قبل؟ سوف يركض فقط، ومن المستحيل الخروج دون إكمال مهمة الخط المخفي. انا مرتبك للغاية.]
[هل يمكن أن يكون المذيع لا يريد قتل هذه الNPC؟ أنا عاجز عن الكلام. الوضع بالفعل مثل هذا. الأشياء العاطفية لن تدوم طويلاً في الكابوس. أعتقد أنه سيدفع ثمن غبائه هذه المرة.]
استغرق وين جيانيان الوقت الكافي لإلقاء نظرة على الوراء.
تبعت التماثيل الورقية الثلاثة عن كثب، مع ابتسامات مشرقة وغريبة على وجوههم الشاحبة:
"شيوتشينغ، إلى أين أنت ذاهب؟"
"نحن عائلة."
من هي عائلتك؟ باه!
"آسف، أنا لست معتادًا على الاقتراب كثيرًا من زوجتي السابقة!"
كان ظهر وين جيانيان باردًا، وفجأة ركض بشكل أسرع: "من أجل علاقتنا السابقة بين الزوج والزوجة والنمو الصحي لأطفالنا في المستقبل، من الأفضل لنا أن نتراجع خطوة إلى الوراء ونترك بعضنا البعض! "
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Terrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...