الفصل 7: هل أسأت للشبح مرة أخرى؟!

253 31 3
                                    

لا، لا، ربما كان يفكر كثيرًا؟

أخذ وين جيانيان نفسا عميقا وأجبر نفسه على الهدوء.

على الرغم من أن بعض العناصر في مدرسة ديكاي المتوسطة ومجتمع أنتاي كانت متشابهة، إلا أنه كان هناك متغير كبير هنا، وكان ذلك ما يسمى "بوديساتفا".

والأكثر من ذلك، باستثناء الخط المخفي، لم ير وين جيانيان أي أشباح تظهر حتى الآن. فقط العناصر الفردية التي ظهرت على السطح كانت متشابهة، ولكن الاختلافات الداخلية كانت لا تزال كبيرة جدا.

و... مواجهة نفس الرئيس الشبح الذي أساء إليه في ثلاث مرات متتالية؟

كان احتمال حدوث ذلك صغيرًا جدًا؛ كيف يمكن أن يحدث حقا؟!

هز وين جيانيان رأسه، واضعًا جانبًا الهواجس المشؤومة في قلبه.

ومع ذلك، بالحديث عن…

ضيّق عينيه قليلاً، ونظر متأملاً إلى الشخص الذي يقف عند الباب ——

كان هذا الحارس غريبا بعض الشيء.

ومن الواضح أن الطرف الآخر ترك المجتمع تحت إقناعه؛ لماذا عاد قبل مهرجان شونغ يوان؟

وفي اللحظة التي رأى فيها الطرف الآخر، كان قد تكوّن العذر في ذهنه بالفعل، لكن الحارس لم يذكر الحادثة السابقة على الإطلاق، ومرت عيناه عليه في فراغ، وكأنه لا يعرفه على الإطلاق.

ووجهه... كان لديه شعور بأن شيئًا ما ليس على ما يرام.

في هذه اللحظة، جاء صوت "طقطقة" منخفض من الخلف، خافت للغاية، ممزوجًا بالحديث بين المذيع والحارس، وغير مسموع تقريبًا.

تم جمع بقية المذيعين عند الباب، وكان كل اهتمامهم منصبًا على تشين مو والحارس.

باستثناء وين جيانيان، الذي وقف في الخلف منذ البداية وكان شارد الذهن طوال هذا الوقت، لم يسمع أحد هذا الصوت الغريب.

اندهش وين جيانيان واستدار لينظر في الاتجاه الذي جاء منه الصوت.

في تلك اللحظة، اندفعت طبقة من القشعريرة على جلده.

لم يعرف منذ متى، لكن التماثيل الورقية الأربعة كانت تجلس معًا على الأريكة في الظلام. كانت الوجوه الأربعة الشاحبة تبتسم وتواجه الباب؛ كانت عيونهم المطلية مظلمة، دون أي ضوء، وكانت زوايا أفواههم مقلوبة. مع الخطوط القرمزية الفوضوية الملطخة على وجوههم، بدوا مرعبين بشكل خاص في الظلام.

لقد حدقوا بثبات في البشر غير البعيدين بابتسامة قاسية على وجوههم.

…….اللعنة!

انقبضت حدقة عين وين جيانيان، وأدرك فجأة شيئًا ما. استدار على الفور لينظر نحو الباب.

"سيبدأ مهرجان شونغ يوان قريبًا."

Welcome to the Nightmare Liveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن