بدت الجدة ون هذه وكأنها الشخصية غير القابلة للعب الرئيسية في كامل الحالة للوهلة الأولى، وكان من النوع الذي أطلق المهام الأساسية.
بعد أن سقط صوت الجدة ون، اهتزت الهواتف المحمولة في جيوب جميع المذيعين.
أدرك تشين مو ووانغ هانيو، اللذان كانا مذيعين من المستوى C، على الفور أن هذا كان إخطارًا بإصدار مهمة جديدة.
لم يكن بوسعهم إلا أن يشعروا بالانتعاش.
وأظهر هذا أنهم كانوا على الطريق الصحيح هذه المرة.
"من سرق مذابح قفل الروح؟" وقف تشين مو واستمر في التساؤل: "أين يجب أن نذهب لاستعادتهم؟"
"الأشخاص الذين سرقوا مذابح قفل الروح هم سكان هذا المبنى."
ترنحت الجدة ون للأمام على عصا المشي الخاصة بها، وأشعلت البخور ببطء على مذبح البخور أمام تمثال بوديساتفا.
خفضت عينيها، وارتجفت زوايا فمها المتجعد قليلاً: "لقد أدخلوا أشياء شريرة إلى منازلهم، ولم يؤذوا أنفسهم فحسب، بل أضروا أيضًا بأفراد أسرهم".
وهذا يعني أن هؤلاء السكان الذين قُتلوا هم الذين سرقوا مذابح قفل الروح.
"هل يمكن أن يكون 1304 و 1306؟"
لقد ذهل وانغ هانيو للحظة وطلب منه الرد دون وعي.
"..."
تنهدت الجدة ون، وأخفضت عينيها، ورددت الكلمات: "بوديساتفا رحيم".
فكر سو تشينغ لبعض الوقت، وسأل: "كم عدد مذابح قفل الروح التي ضاعت؟"
"ثلاثة مذابح."
قالت الجدة ون ببطء.
لقد فوجئ المذيعين الثلاثة جميعًا.
في هذه الحالة، كان من المفترض أن تكون هناك مذبحة أخرى في هذا المبنى، لكنهم لم يجدوا المكان بعد.
"وبعبارة أخرى، طالما أننا نجد مذابح قفل الروح ونعيدها إلى مكانها، فإن كل هذا سينتهي؟"
أكد وانغ هانيو.
رفعت الجدة ون عينيها الغائمتين، وأومأت برأسها ببطء: "بشكل طبيعي."
إذا كان الأمر كذلك، فإن مهمتهم التالية كانت واضحة جدًا - استعادة مذابح قفل الروح الثلاثة المسروقة، وإعادتهم إلى هنا، والسماح للبوديساتفا بقمع الأرواح الشريرة مرة أخرى.
نظر وانغ هانيو وتشين مو إلى بعضهما البعض وأومأ برأسه.
أدار سو تشينغ رأسه دون وعي، باحثًا عن شخصية وين جيانيان.
وقف الشاب وحيدا عند تقاطع النور والظلام، متكئا على إطار الباب في وضع مريح. كانت عيناه مرفوعتين قليلاً، وتحدقان في تمثال بوديساتفا ذو اللون النحاسي أمامه.
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Terrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...