وفي سحابة الضباب الكثيفة والمظلمة، ظهر الشاب أمامه دون سابق إنذار، مثل جندي إلهي نازل من السماء.ضغطت كفيه الدافئة على كتفيه، وسحبته إلى عالم الإنسان من حالة الاقتراب من الموت.
اتسعت عيون سو تشينغ في دهشة، ونظر إلى وين جيانيان غير مصدق. كان صوته عالقًا في حلقه، ولا يكاد يستطيع أن ينطق مقطعًا جافًا:
"أنت……"
كيف استطعت…
لماذا انت……
"دعنا نذهب!"
لا يبدو أن وين جيانيان لاحظ المزاج المعقد للطرف الآخر في الوقت الحالي. بعد لصق التعويذة الورقية على جبين الوحش، قام بسحبه بعيدًا بشراسة.
تعثر سو تشينغ من بعده، وكان عقله لا يزال في حالة من الفوضى، وكان بالكاد يستطيع تكوين جملة كاملة.
أخذ الوقت الكافي لإلقاء نظرة خلفه.
تجمد الوحش الرقيق الشاحب في مكانه، وكان التعويذة الورقية القرمزية على رأسه مبهرة بشكل خاص في الضباب الأسود.
توقفت عن الحركة؟
ما هي المخاطر الأخرى التي يواجهها هذا المكان والتي لم يكن على علم بها؟
قبل أن يتمكن سو تشينغ من اكتشاف الأمر، تحرك الضباب الأسود على الجانب مثل الماء العكر، وتمزقت الوجوه المبتسمة لعدد لا يحصى من التماثيل الورقية بسبب القوة غير المرئية وتحولت إلى رماد متطاير.
في الثانية التالية، ظهر وحش شاحب آخر في الظلام، يندفع نحوهم بسرعة أكبر من الآخر!
سو تشينغ: "؟؟؟"
لا……
لماذا هناك واحد آخر هههههههههه!
"اللعنة، هناك اثنان!" تصدع تعبير سو تشينغ.
نظر إلى وين جيانيان، الذي كان يجره للركض بعنف، وحذر في رعب: "كن حذرًا، هناك اثنان منهم هنا!"
لم يدير وين جيانيان رأسه إلى الوراء، وركض ورأسه منخفضًا: "أعلم!"
سو تشينغ : ؟
"لقد أحضرته!" صاح وين جيانيان بصوت عال.
سو تشينغ : ؟ ؟ ؟
أثناء الجري، قام وين جيانيان بسرعة بفحص متجر النظام المعروض على اللوحة الافتراضية أمامه، واستخدم نقاطه المتبقية لشراء الدعائم المنقذة للحياة بشكل محموم:
"هذا النوع من الوحوش يمكن أن يسحب الناس إلى المرآة، والمبدأ المحدد مشابه لمبدأ مرآة باغوا الخاصة بالجدة ون، باستثناء أن مرآة الجدة ون تحتاج إلى إنسان يتمتع بإلهام قوي لتلاوة التعويذة. هذا الوحش في حد ذاته هو نوع من الجسد الروحي، لذلك تم حذف عملية ترديد التعويذة، وفي اللحظة التي سحبني فيها أحدهم إلى المرآة، استخدمت قوته لتنشيط المرآة التي أنت فيها!"
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Terrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...