مستشفى فوكانغ العام الخاص.
كانت الحروف السوداء الباردة مبهرة بشكل خاص تحت الضوء الخافت.
شعر وين جيانيان ببرودة مخيفة تتسلق ببطء عموده الفقري.
لم يستطع إلا أن يتذكر الكلمات التي قالها له جي غوان في نهاية الحالة الأخيرة - "مستشفى فوكانغ العام بالقرب من منزلي".
سواء كانت المرآة المشابهة لمدرسة ديكاي المتوسطة أو السجلات الطبية من مستشفى فوكانغ العام، يبدو أنها كشفت بصوت خافت عن رسالة خطيرة له:
جاءت هذه الحالات من العالم الحقيقي وكانت مرتبطة ببعضها البعض بطريقة ما.
بعد إدراك ذلك، لم يستطع شعر وين جيانيان إلا أن يقف على نهايته.
توقيع عقد روحي مع "غرفة الكابوس الحية" الغريبة لتصبح مذيع، ثم الإجبار على الدخول في حالات مليئة بالموت والغرابة، كل هذا كان كافيًا ليشعر وين جيانيان بالانزعاج، ولكن الآن قد يكون من الممكن أن يكون هؤلاء حالات مروعة موجودة فعلا في العالم الحقيقي؟
كان هذا الاحتمال مرعبًا جدًا لدرجة أنه لم يجرؤ على التفكير فيه.
ومع ذلك، على أي حال، يجب أن يكون الجدول الزمني لهذه الحالات مختلفًا عن العالم الحقيقي. على الرغم من عدم ذكر التاريخ الدقيق في مدرسة ديكاي المتوسطة ومجتمع أنتاي ، إلا أنه تم ذكره بوضوح في مستشفى فوكانغ الخاص .
كان اليوم الذي دخلوا فيه إلى المكان هو 24 أبريل 2014. وفقًا لوصف جي غوان، تم التخلي عن مستشفى فوكانغ منذ ذلك الحين.
في هذه الحالة، يجب أن يكون الجدول الزمني لمجتمع أنتاي قبل ذلك.
أخذ وين جيانيان نفسا عميقا وأجبر نفسه على الهدوء.
كل ما حدث هنا، حتى لو كان حقيقيا، كان موجودا فقط في الماضي.
على أية حال، أهم شيء يجب فعله الآن هو العثور على المذبحين الآخرين اللذين يقفلان الروح قبل المذيعين الآخرين.
أعاد السجل الطبي إلى سو تشينغ، ووصف بإيجاز المعلومات التي وجدها في غرفة المعيشة.
عبس سو تشينغ قليلاً: "هذا يعني أن هناك أكثر من فريق من المذيعين يجمعون مذابح قفل الروح الآن؟"
"صحيح."
"ومع ذلك، أليس لدينا جميعًا نفس الهدف وهو جمع مذبح قفل الروح؟" أظهر سو تشينغ تعبيرًا محيرًا على وجهه: "بغض النظر عن المذيع الذي سجمع مذبح قفل الروح، يجب إعادتها إلى الجدة ون، حتى تتمكن من قمع الأرواح الشريرة مرة أخرى. في هذه الحالة، هل يهم من يحصل عليها؟”
"بالطبع النقاط مختلفة."
هز وين جيانيان كتفيه قائلاً: "بالطبع، هناك أيضًا دعائم."
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Horrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...