قبل وقت طويل من ظهور رجل الورق، كان وين جيانيان قد قام بالفعل بالاستعدادات.
في اللحظة التي ظهر فيها رجل الورق والفأس في يده، قام على الفور بتنشيط الدعامة. وفي الثانية التالية، كان هناك "ضجة"، وسقط رجل الورق بقوة غير مرئية وسقط إلى الخلف في الغرفة المظلمة.
قفز وين جيانيان واندفع لإغلاق باب غرفة النوم. أغلق الباب بمهارة وسحب كرسيًا ليغلقه بقوة.
"..."
حدق سو تشينغ في سلسلة العمليات السلسة للطرف الآخر، ولم يستطع إلا أن يشعر بالذهول.
"لماذا تقف مذهولا؟ ابحث عنه!" التفت وين جيانيان إلى سو تشينغ وصرخ، "ابحث عن الجثة، أسرع!"
لا يمكن القضاء على الوحوش الموجودة في هذا الخط المخفي، ولا يمكن استخدام الدعائم إلا لمنع أفعالهم أو تأخير الوقت على الأكثر. كان إكمال المهمة هو السبيل الوحيد للبقاء على قيد الحياة.
رد سو تشينغ فجأة: "أوه، أوه!"
وضع الهاتف المحمول الذي كان لا يزال يصور الفيديو على خزانة التلفزيون بجانبه وبدأ في البحث في الخزانات مع وين جيانيان، بحثًا عن جثة الطفل المخفية في الغرفة.
"كسر!" "كسر!"
صدر صوت رتيب وخارق للأذن من داخل لوحة الباب. بدا رجل الورق وكأنه يقطع لوحة الباب أمامه بفأس، وأصدر الباب الخشبي الرقيق صوت صرير.
اخترقت شفرة الفأس الحادة الباب وتم سحبها بسرعة.
كانت هناك فجوة غير منتظمة على الباب الخشبي، ومن خلال الفجوة، يمكن للمرء أن يرى بشكل غامض الوجه الشاحب والمتيبس لرجل الورق: "زوجتي، أين طفلنا؟"
ون جيانيان: "..."
أنت على بعد خطوة واحدة فقط من قول "ها هو جوني" والذهاب مباشرة لأداء دور شرفي في موقع تصوير فيلم رعب كلاسيكي.
【كانت Here's Johnny" كانت عبارة شهيرة، أعاد جاك نيكلسون استخدامها في عام 1980 في فيلم "The Shining".】
ومن خلال لوحة الباب، جاء صوت رجل الورق مكتومًا:
"أين طفلنا؟"
كسر!
فأس آخر.
"زوجتي، أين أخفيت طفلنا؟" سأل رجل الورق بابتسامة قاسية.
جاء صوت تقيؤ سو تشينغ من الحمام.
"ما هو الخطأ؟" سأل وين جيانيان بصوت عالٍ أثناء البحث في خزانة التلفزيون.
"...أعتقد أنني وجدت المالكة الأنثى."
حدق سو تشينغ في الحمام الفوضوي أمامه وتحدث بشكل ضعيف.
على الأرض والجدران، كانت هناك بقع من الدم في كل مكان، والرائحة الكريهة القوية جعلت من الصعب عليه حتى أن يفتح عينيه. كان حوض الاستحمام مليئًا بالدم اللزج، وكانت تطفو فيه شظايا الجثة الشاحبة التي تم اختراقها بفأس.
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Horrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...