كانت هناك كتل ملونة تدور بشكل فوضوي أمامه، وكانت أعضائه الداخلية تتأرجح بسبب الشعور المألوف بالدوار.تعثر وين جيانيان وسقط على الأرض.
وقبل أن يتمكن من فتح عينيه، تسللت رائحة غريبة إلى أنفه، مما جعل قلبه يرتجف.
كان هناك صمت ميت حول أذنيه.
"..."
صر وين جيانيان على أسنانه وقام بالتحضير الذهني لبضع ثوان قبل أن يجبر نفسه على فتح عينيه ببطء.
وكانت أمامه غرفة ضيقة.
كانت الستائر مشدودة بإحكام، والضوء خافت، والهواء مغبر. كانت الجدران مغطاة بورق حائط أخضر قذر. تسربت بقع الماء من تحت ورق الحائط، تاركة بقع بنية مصفرة. كانت الغرفة فوضوية للغاية. كان سطح الأريكة مغطى ببقع الزيت وفقد لونه الأصلي، وتراكمت عليه القمامة والملابس المتسخة بشكل عشوائي.
كان تخطيط الغرفة مألوفًا بعض الشيء.
أصيب وين جيانيان بالذهول، واستغرق الأمر ثانيتين ليدرك أنه كان في الشقة 1316 الآن.
مد يده إلى جيبه، ولم يتم إحضار الهاتف.
كان شعار واجهة البث المباشر الشفاف أيضًا باللون الرمادي ولا يمكن فتحه، ولكن كان هناك عد تنازلي لمدة 15 دقيقة فوق رأسه، وكانت الثواني تتناقص ببطء.
هل يمكن أن يكون هذا هو تأثير "السيد المرآة"؟ هل يمكن أن يجعل المرء يرى ما حدث في هذه الغرفة؟
رمش وين جيانيان.
إذا كان هذا هو الحال، فإن الـ 20000 نقطة كانت تستحق العناء حقًا!
فجأة……
"قرقرة ."
"قرقرة."
بدا الصوت المألوف للعظام التي تحتك ببعضها البعض في أذنيه. تقلصت حدقة عين وين جيانيان، وأدار رأسه فجأة لينظر في اتجاه الصوت.
رأى يدًا شاحبة تمتد ببطء من تحت الأريكة. كان طلاء الأظافر الأحمر الزاهي على الأظافر مرقشًا ومتقشرًا؛ كانت الأظافر مكسورة، والشعر الطويل الأسود المعقود والمتسخ ينتشر من الفجوة الموجودة بالأسفل كما لو كان هناك شيء يحاول الزحف من تحت الأريكة.
اللعنة!
إنه شبح!
توقف الشعر الناعم على جسد وين جيانيان في لحظة.
رن صوت النظام المألوف في أذنيه، مذكرًا إياه بلطف: 【إذا مات المذيع أثناء استخدام الدعامة، فسينتهي البث المباشر وستغلق غرفة البث المباشر على الفور. من أجل تقديم تجربة مشاهدة أفضل للجمهور، يجب على المذيع التأكد من أن البث المباشر سلس ولا ينقطع!】
"..."
تحول تعبير وين جيانيان للحظة.
فقرر أن يتراجع عما قاله للتو.
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Horrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...