فيما يتعلق بهذا النوع من الظروف، كان لدى وين جيانيان تجربة غنية بشكل خاص.في اللحظة التي انتهى فيها من الشتم، حدث أن العد التنازلي الشفاف المعلق فوق رأسه وصل إلى الصفر.
【العد التنازلي: 00:00】
ابتسم ولوّح للجدة ون التي تقف أمامه: "وداعا".
وفي الثانية التالية، عاد الشعور المألوف بالدوار مرة أخرى.
عندما فتح وين جيانيان عينيه مرة أخرى، وجد أنه عاد إلى المكان الذي كان فيه من قبل.
كانت السلاسل والتعاويذ معلقة بصمت في الظلام. كانت الغرفة فارغة، والباب مفتوح، والجدران والأرضية عارية، ورائحة الدم تعم المكان.
جاء صوت سو تشينغ المنخفض عمدًا من الخلف: "... شخص ما قادم!"
أضاءت عيون وين جيانيان: "افعل كما ناقشنا من قبل!"
ارتدى الاثنان ثياب الإخفاء واختفيا في الممر العميق البارد، واحدًا تلو الآخر.
في الواقع، كان هذا هو الغرض من مجيء وين جيانيان إلى الشقة 1316 في المقام الأول.
وفقًا للأدلة التي حصل عليها في العالم الداخلي، يجب إخفاء المذابح السبعة المتبقية في الشقة 1316. في هذه الحالة، إذا كانت هناك أي حركة غير عادية هنا، فلن تتركها الجدة ون.
بالطبع، سيكون من الأفضل أن يتمكن من العثور على بعض الأدلة في الشقة 1316. ولكن حتى لو لم يجد أي شيء، طالما أن الجدة ون منجذبة، فسيتم تحقيق هدفه.
"دوه، دوه، دوه."
بدا الصوت الثقيل لعصا المشي التي تضرب الأرض في نهاية الممر، وخرجت الجدة ون، بظهرها المنحني، ببطء من أعماق الظلال. فتحت عينيها المغطيتين بظلال بيضاء، وسارت خطوة بخطوة نحو الباب المفتوح على مصراعيه إلى الشقة 1316 والذي ليس بعيدًا.
حبس وين جيانيان أنفاسه ومشى بخفة.
باستخدام تأثير رداء الإخفاء، سار بهدوء حول جانب الجدة ون ثم ركض مباشرة إلى غرفة الجدة ون!
كان عليه أن يسرع!
انحنى، وفتح قفل الباب القديم بسهولة، ثم انسل إلى الداخل بصمت.
كان الضوء في الغرفة خافتًا، وكان الهواء مليئًا برائحة البخور القوية. كان تمثال بوديساتفا الشرير بطول الشخص يقف في وسط الغرفة بأكملها، مع تعويذات ورقية مختلفة وأدوات طقسية على كلا الجانبين وشموع إلكترونية تومض بضوء أحمر خافت.
امتلأت الغرفة بكل أنواع التحف الغريبة، ورسمت خطوط غريبة ومشوهة على الأرض وعلى الباب.
قام وين جيانيان بتفتيش الخزانة بسرعة، على أمل العثور على بعض الأدلة المفيدة.
وسرعان ما وجد بعض قصاصات الصحف.
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Hororكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...