على الرغم من أن سو تشينغ لم يكن يعرف ما أراد وين جيانيان القيام به، إلا أنه كان يتفاعل بسرعة وينفذ أوامر الطرف الآخر.
وسرعان ما دار العالم، وتغير المشهد أمامه فجأة.
تغير الضوء من الضوء إلى الأغمق، وغطى الدم القرمزي السماء، وفي الثانية التالية، بغض النظر عما إذا كان التمثال الورقي الشاحب بابتسامة أو المرأة العجوز القاتمة، اختفى كل شيء عن الأنظار.
كان الممر أمامه فارغًا ومشوهًا بشكل مخيف.
وقف سو تشينغ ساكنًا في حالة صدمة، وهو يلهث لالتقاط أنفاسه، ولا يزال غير قادر على الرد.
التفت لينظر إلى وين جيانيان، الذي كان بجانبه.
تراجع الطرف الآخر خطوتين إلى الوراء، وكأنه ينهار، واستند إلى الحائط.
رفع وين جيانيان يده ليمسح العرق البارد عن جبهته وأطلق تنهيدة طويلة من الارتياح ببطء.
الخدعة لا تزال تعمل…
بدا الصوت الميكانيكي للنظام في أذنيه:
【دينغ! تعديل قطعة الأرض الحالية: 65%، نقاط المكافأة 20000】
وين جيانيان : ؟ ؟ ؟
لا يمكن أن يكون. لم يعتقد أنه فعل أي شيء! لماذا زادت نسبة تعديل الحبكة بشكل غير مفهوم؟!
ووفقًا لخبرته، فإن معدل التعديل الذي يزيد عن 60% كان مستوى خطيرًا للغاية، ويمكن أن تحدث أشياء فظيعة جدًا بسهولة...
في هذه اللحظة، بدا صوت النظام المألوف مرة أخرى في أذنيه:
【دينغ! لقد تم اكتشاف أن تعديل الحبكة قد وصل إلى الحد الأدنى، وأن المثيل يخضع لتغييرات لا يمكن السيطرة عليها!】
【المؤامرة الجديدة مفتوحة…】
【العد التنازلي لمثيل الاغتراب: 20:00】
وين جيانيان: "..."
هيهي.
أنا فقط أعرف.
"أنا……"
أخذ سو تشينغ نفسًا عميقًا، وجمع نفسه، وسأل في حيرة: "لماذا نعود إلى هنا؟"
ألم يكن هذا هو المكان الأكثر خطورة في الحالة بأكملها؟
"لأن مفتاح كسر اللعبة موجود هنا."
نظر وين جيانيان في اتجاه سو تشينغ وحرك كتفيه ببطء، والتي كانت متصلبة بسبب التوتر المفرط: "و... هل تعتقد أن هناك أي مكان لنا للركض في هذا الموقف الآن؟"
سو تشينغ: "..."
أنا أكره أن أعترف بذلك، ولكنك على حق.
"لكن... ألم تكن خائفًا من أن يتم جر الجدة ون والآخرين أيضًا؟" واصل سو تشينغ السؤال.
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
رعبكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...