رمش وين جيانيان: "لكن لا بأس."
"!!!" بعد سماع رد الطرف الآخر، أظهر وانغ هانيو نظرة المفاجأة والفرح على وجهه.
من الواضح أنه اكتشف أنه كان يكذب، لكن المذيع الأسود وافق بالفعل على هذه الصفقة التي كانت مفيدة له فقط! يمكن أن يكون ذلك……
نظر وانغ هانيو سرا إلى الشاب الذي أمامه؛ وميض بصيص من الضوء في عينيه.
هل كان هناك بالفعل مثل هذا الشخص غير الأناني في هذا البث المباشر؟
من أجل منع الطرف الآخر من التراجع عن كلمته، أخرج وانغ هانيو على عجل مذبح قفل الروح وسلمه إلى الطرف الآخر.
وزن وين جيانيان مذبح قفل الروح في يده وسمع الصوت المألوف من النظام.
عظيم، هذا هو الشيء الحقيقي.
خلال هذه العملية، ظل تشين مو صامتًا، ووقف بثبات على بعد أمتار قليلة، ونظر بعيدًا، ووقف مثل تمثال خشبي مصنوع من الطين. كان الأمر كما لو أن شخصه كله قد اندمج في الظلام.
ركع وانغ هانيو نصف راكع على الأرض ورفع رأسه، ويحدق بفارغ الصبر في الشاب أمامه:
"أنت، هل يمكنك الانضمام إلي الآن؟"
"بالطبع."
الشاب ذو العيون الكهرمانية خفض عينيه: "هل تعرف ما هو الغرض من عبادتنا؟"
"ما - ماذا؟"
"الصدق والفداء." انحنى وين جيانيان إلى الأسفل قليلًا، وداعب خد الآخر بمحبة، ثم استدار ببطء جانبًا، ليكشف عن تشين مو الذي لم يكن بعيدًا عن الخلف:
"فتكفر عن خطاياك للطرف الآخر بصدق."
ابتسم بهدوء، مثل شيطان في قوقعة ملاك: "سأسمح لك بالانضمام فقط إذا وافقت جماعتي الثمينة على تكفيرك، هل تفهم؟"
لم يتمكن وانغ هانيو من الرد لفترة من الوقت.
كان يحدق بصراحة في الشاب الذي أمامه. تجولت نظراته فوق زملائه السابقين في الفريق والمذيع الجانبي الاسود. بعد فترة وجيزة، بعد أن أدرك ما كان يتحدث عنه الطرف الآخر، بدأ لون وجهه يتلاشى قليلاً وبدا أخيرًا شاحبًا وهشًا مثل الورق.
لقد تفاجأ تشين مو في المسافة.
رفع عينيه ونظر إلى وين جيانيان، الذي لم يكن بعيدًا، غير مصدق. فتح فمه قليلا، ولكن لم يخرج أي صوت.
……لماذا؟
وفقًا لعاداته وأسلوبه، فإنه لن يسمح أبدًا لهذا النوع من الأشخاص الذين خانوه وطعنوه أن يعيشوا، لكن تشين مو كان يعلم ذلك أيضًا، على الرغم من أنه أراد قتل الشرير ذو الوجهين أمامه من أعماق قلبه. ، قال وين جيانيان ذات مرة إنه لن يكمل مهمة الخط الرئيسي. لذلك بعد سماع توسلات وانغ هانيو الدامعة، اختار التوقف عن الانتقام واتصل بـ وين جيانيان.
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Horrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...