℘ɑꭈt 21

219 18 5
                                    

وصل كيكو الى المشفى ليسرع الى مكتب الاستقبال و يسأل عن الغرفة التي يحتجز فيها ايزوكو، بعد عدة اجراءات دخل و خلفه كاتسوكي مطأطأ الرأس.

كان الحزن و الخيبة بادية على وجهه، تقدم كيكو الى ذلك السرير الابيض الرث الذي يتوسط تلك الغرفة ليمسك يد ايزوكو بيديه المرتعشتين و يسقط على ركبتيه يبكي و يحتضن يد ديكو الذي كان غائبا عن العالم.

فقد ناوالوه مسكنات و مخدرات قبل ان يصل كيكو بلحظات، رفع كيكو رأسه و حول نظره الى والده، ثم قام نحوه غاضبا و امسكه من ياقته يلومه و يأنبه.

" كيف سمحت لهم باحضاره الى هنا؟! كيف طاوعتك نفسك تركه في مكان كهذا؟؟ الست زوجه!! لا تمازحني لما لم تقف الى جانبه و تواسيه ليخرج من حزنه و انهياره؟!! كيف تنعت نفسك زوجه ايها الـ..!! "

انهارت اعصاب كيكو و صرخ على كاتسوكي الذي لم ينبس بشيء، و حين كاد ابنه يسبه لم يتفاجأ حتى، شتم كيكو تحت انفاسه و افلت ياقة والده بعنف و مسح دموعه عائدا للاتكاء على طرف السرير ممسكا يد ايزوكو.

" اخرج "

اتسعت عيون كاتسوكي لآخرها، هل يعقل ان ابنه يطرده الآن؟ فقط دون ان..

لم يناقش كاتسوكي و التفت مغادرا، خرج من بوابة المستشفى و بدأ يمشي ليستنشق هواء نقيا، ولم يدرك ان اعينا لا تنوي خيرا تتربص به.

بعد دقائق خرج كيكو و بدأ بالبحث عن والده حتى وجده جالسا على كرسي في حديقة المشفى قرب مريض ما.

تقدم نحوه بعيون خالية من الحياة و اردف بعتاب.

" انت السبب في ما حدث له.. غادر.. انا لن اعود معك.. سأبقى هنا حتى اخرجه و نعود سويا "

" انا اسف-"

" آسف!!!! هل تمزح معي!!! اغرب انا لا اريد ان اراك هنا!!! "

قال كيكو منفعلا ليشعر الآخر بآلاف الشضايا الحادة تخترق فؤاده ممزقة اياه الى اشلاء.

انزل رأسه محاولا كتم صرخاته و قام مغادرا، سار حتى اظلم الافق و انهمرت امطار غزيرة فجأة، لم تنذر السماء بتوقفها عن ذرف دموعها.

لذا قرر كاتسوكي العودة الى المنزل و اثناء ما هو يسير بوجه بائس و دموعه تختلط بالامطار المتساقطة، اراد قطع الطريق و لم ينتبه للسيارة التي قدمت نحوه مسرعة.

حتى دوى صوت الاصطدام في الارجاء و بدأت انهار من الدماء تسيل على الطريق منجرفة مع الامطار.

تجمع حشد من الناس على ذلك الشخص ذي الواقع ارضا يسبح في بركة من دماءه، و السيارة التي صدمته هرب صاحبها مبتعدا.

و بين الحشود شاب ذو بنية جسدية ضخمة و شعر شبه طويل يبتسم بخبث.

" سقط الأول عزيزي كيكو "











يتبع..

ادري البارت قصير بس كتبته بسرعة عشان عندي مدرسة..

باي .. اشوفكم

لِأَجْلِكَ غَدَوْتُ مُجْرِمًا. || الجزء الثاني( 𝒃𝒂𝒌𝒖𝒅𝒆𝒌𝒖 ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن