ملاحظه - استمر في التعليق أثناء القراءة
# من جهة المؤلف
تسقط أشعة الشمس الناعمة المتسربة من خلال الستائر على الأرض وتتلألأ جزيئات الغبار الصغيرة مثل اللمعان مع الضوء المتراقص.
كانت الغرفة تتمتع بهدوء هادئ لا يكسره سوى حفيف ناعم لملاءة السرير التي كانوا ملفوفين بها، وشعر سكاي برأسه يطفو لأعلى ولأسفل على صدر باي.
وعندما تعافى تمامًا من كسله، رأى براباي نائمًا في نومه، وشاهد سكاي كيف كانت عيناه متعبتين ووجهه محرومًا من التوهج.
اقترب من وجهه وهو يضم خديه ويطبع قبلة لطيفة على جبهته...استغرق سكاي لحظة أخرى لينظر إلى وجهه الباهت و وضع قبلة أخرى على خده.
فتح براباي عينيه المرهقتين بلطف، وكانتا عاجزتين وغرقتا تحت جفنيه، ورأى وجه سكاي وابتسم بصوت خافت. أمسك يد سكاي من خده
براباي:-" سكاي .. هل تسامحيني؟"
فسأل، وهو أول ما خرج من فمه بعد الاستيقاظ. ابتسمت سكاي بهدوء
سكاي:-"لقد فعلت بيي باي بالفعل"
شعر بكلماته وكأنها ارتياح خالص، وتصلب ذقن براباي وتجمعت الدموع في عينيه. داروا في أحضان الزوايا الداخلية وانزلقوا إلى أسفل .
تقلصت عضلات حلقه، اختنق وتدفقت المزيد من الدموع من عينيه، واهتز جسده عندما بدأ في البكاء بصوت أعلى مثل طفل.
سكاي:-"بيي باي!"
على الفور عانق بعمق صدر سكاي، وسمح لألمه بالخروج، ترطبت عيون سكاي أيضًا لكنه قرر ألا يبكي.
احتضن براباي بقوة
سكاي:-"لا بأس يا بيي باي... توقف عن البكاء"
هز باي رأسه جانبًا كما لو كان يقول "لن أتوقف عن البكاء" وضمه بشدة،
براباي:-"أخشى أنني قد أفقدك...الفكرة وحدها كانت مخيفة "
لم يستطع باي التوقف عن البكاء، وظل سكاي يفرك شعره
سكاي:-"بيي... كفى ناا، لماذا تعتقد أنني سأتركك؟ هل تعتقد أنني سأتمكن من البقاء على قيد الحياة بدونك؟"
وضع سكاي قبلة خفيفة على رأسه. نظر براباي إليه بعيون دامعة حمراء
براباي:-"هل مازلت تحبني؟... مثل السابق؟"
تدحرجت ارتعاشة في صوته. ابتسمت سكاي بهدوء وهو يمسح عينيه بإبهاميه
سكاي:-"لماذا لا أحبك يا بيي باي؟... في الحقيقة أنا أحبك أكثر... أنت منزلي"
قام سكاي بسحب براباي من صدره إلى وجهه،
براباي:-"حقًا؟"
أنت تقرأ
العسل و القمر
Teen Fiction🔞🔞 الحياة الزوجية لـ براباي × سكاي وقصة الأشخاص غير المتوقعين والأعمال غير المكتملة. (‼️‼️ تحذير، هذا ليس تافهًا على الإطلاق، غلاف الكتاب مجرد خداع، اقرأه على مسؤوليتك) .............. نبذه A ولكن براباي لم يسمح له، "ماذا تريد سكاي؟ أخبريني" سأل و...