الشريك المقدر

1.5K 72 176
                                    

لي فيلكس اوميغا جميل ولطيف ناعم ورقيق بريئ الملمح ونقي يبلغ من العمر ٢١ عاماً اوميغا فاتن ينتظر شريكه المقدر بفارغ الصبر لم يواعد من قبل حتى أنه لم يخسر قبلته الأولى يحفظ نفسه لأجل شريكه الذي يتوقع أن يكون ألفا لطيف يحبه ويهتم به ..
ولكن ليس كل شي يسير كما يريد

فيلكس يعيش في قرية صغيرة مع والداه يمتلك اخت واحدة اكبر منه تدعى راشيل تعيش في أمريكا لأجل الدراسة فيلكس يمتلك صديق واحد يدعى جيسونغ يكون ابن خالته يعيشون في سيول ..

قبل ستة أشهر انتقل فيلكس إلى سيول ليكمل دراسته في الجامعه مع جيسونغ ولحسن حظه التقى بشريكه المقدر والذي يكون صديق ل شريك جيسونغ مينهو التقى به في حفل ميلاد جيسونغ ولسوء حظه حدث شي لم يتوقعه ابداً ...

(Flash back)
Felix pov :                                                       
انها عطلة نهاية الأسبوع واليوم هي حفل ميلاد جيسونغي صديق طفولتي وتوأمي لقد اشتريت له الهدية بالفعل وتجهزت انا انتظر مينهو هيونغ حتى يأتي ويقلني كنت استطيع أن استقل سيارة او حافلة ولكن ذلك السنجاب العنيد لم يمسح لي ..

اه صحيح انا اعيش مع مينهو هيونغ وجيسونغ لم أكن أعلم أن جيسونغ حصل شريكه ويعيشان معاً لو كنت أعلم لم اكن لاتي للعيش معهم أشعر وكأنني عبء عليهم ..

وحسناً خالي وخالتي لم اعيش معهم لأن والد جيسونغ لا يحبني لا أعلم السبب وانا اشتغل في وظيفه بدوام جزئي في مقهى لطيف يديره الزوجان اللطيفان ووسان وويونغ و سان أنهم لطيفين حقا وأنا احب العمل معهم احاول جمع المال بسرعه لكي ابحث لي عن شقه وادبر أمري ..

اوه يبدو أن مينهو هيونغ وصل سأذهب الآن..

( في الحفل )
دخلت الحفل و واو اول مره احضر حفل هذا يبدو ممتع أين جيسونغ بالمناسبه اوه ها هو
" ياه تبدو وسيماً هاني "
اردف فيلكس بحماس
"يا إلهي جنيتي الشقراء تبدو فاتن كالعادة اقترب دعني اقبلك " قهقه فيلكس "تفضل هديتك سنجوبي "
"يا إلهي شكراً لك ليكسي تعلم إنني أحبك اليس كذلك " قهقه فيلكس من طفولية جيسونغ "نعم نعم أعلم"
شعر فيلكس بنبضات قلبه يتسارع وذئبه يحاول الخروج
"مرحبا يا رفاق " قطع تفكيره صوت مينهو نظر اليه ووجد بعضاً من الرجال خلفه "اوه من هذا اللطيف مينهو " اردف تشانغبين قاصداً فيلكس ..

"اه نعم نسيت ان اعرفكم ... هذا فيلكس ابن خالة هاني .. فيلكس دعيني اعرفك على أصدقائي المختلين.. هذا تشانغبين وهذا جونقان وهذا سونغمين وهذا المنارة هيونجين...
التقت عينه بذاك المدعو هيونجين اصبح يتألم من ضربات قلبه ولمعت عينيه عندما اكتشف انه شريكه المقدر ابتسم بخفه ولكنه تلاشى عندما سمع ما اردف به مينهو ..

" hyunlix "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن