الفَصل الثَالث 💙

1.9K 53 8
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖

استمتعو 🥂

_

• الإستوديو •
الرابعه مساء

كانت الفرقه تتدرب على أغنية جديدة N.O
كان الأعضاء يرقصون منذ وقت طويل رقصات الأغنية كانت صعبه جداً.

" يُمكنكم أخذ إستراحه "

حينما نبس المدرب تسطح الأعضاء على الأرض يتنفسون بسرعة، نظر جيمين للأصغر الذي مازال يرقص يحاول أن يتقن الرقصه.

• بعد ساعة •

غادر جميع الأعضاء ماعدا ثنائي بوسان كان جيمين يرقص وجونغكوك يُحاول أن يواكب حركات جيمين.

" ليس هكذا جونغكوكي "

" لا أريد مُساعدتك أيها السمين "

نبس جونغكوك بعصبيه وصراخ الرقصه اللعينة صعبه لكنه لم يُلاحظ أنه صرخ بوجهه الهيونغ الأكبر، تبدلت ملامح جيمين إلى الحزن لعن جونغكوك داخله عض شفتاه بخجل.

" هيونغ أ-أنا أسف "

" لا مُشكله جونغكوك "

تحدث جيمين ثم بدأ في تجميع أغراضه وهو صامت لم يتحدث بشيء، الندم همش في قلب الماكني بتردد تقدم من الهيونغ وقام بإمساك يده.

" ه-هل يمكنك مُساعدتي ديميني هيونغ "

' ديميني'
اللقب اللطيف جعل الحزن يختفي من علي ملامح الأكبر وحل محله إبتسامه جميله.

" بالتأكيد كوكي سوف يُساعدك هيونغ "

تدرب ثنائي بوسان ساعه آخره كان جيمين يُعلم الماكني حركات الرقص، حينما أنهي الثنائي الرقص إنهار جسدهم على الأرض من الإرهاق، نظر جيمين للصغير ملامح وجهه اللطيفة والبريئة تجعلك لا تُريد التوقف عن النظر إلى ملامح وجهه الجميله.

كان جونغكوك يأخذ أنفاسه بقوة وصعوبة إلا أن شعر بأن أحد يُحدق به، إلتف جونغكوك للجهة الأخرى وجد جيمين يُحدق فيه، لم يزح جيمين عيناه بل زاد من التواصل البصري مع الماكني، لكن الصغير كان خجول أن يصنع التواصل مع الهيونغ لهذا قام بقطع التواصل.

" ه-هيا لكي نعود إلى المسكن "

" هيا "

- Bad boy || Jikook 18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن