CHAPTER 12 : | قبلة إنهاء العقد |

10.8K 469 131
                                    

هي لم تكن امرأة تحاول إرضاء الجميع..
بل كانت امرأة تضع أحمرشفاهها و تستمتع بإستفزازهم.
__________

إيطاليا...20pm

يقال ما لا يقتلك يجعلك أقوى,لكن اختفائها بتلك الطريقة لم يكنّ شيء سيجعله أقوى كان يضعفه يوما عن يوم..

مرّ أسبوع كاملاً على اختفائها منذ ذلك اليوم الذي افترقا بحجة سترتاح بمنزلها ثم تلتقي به بقصر كوزا نوسترا في الوقت الذي طلبه منها لكي تقوم بتوقيع اتفاقية التي حدثها عنها ألكسيس...

كانت ستوقعها ثم ستغادر مع نابولي ليعودا الى الصقلية أين وعدها بأنه سيحميها هناك..

لكنّ اختفائها بتلك الطريقة أين تركت له رسالة فقط تقول أنها لن تعود إلى إيطاليا مرة أخرى جعله يشك أنها لم تكن هي من هربت منه هناك شيءٍ آخر حدث معها جعلها تختفي أو أن عائلتها من تخفيها..

لهذا هو أمام بوابة ندريغيتا بسيارته التي تلحقها سيارات كوزا نوسترا بعد أن اقنع ألكسيس أن اختفاء سيليستينا ليس شيء عادياً وكونها تحمل دماء كوزا نوسترا كوّنّ والدتها منهم فيحق لألكسيس البحث عنها...

بعد دقائق قليلة فتحت البوابات بعد أن علم ماليرو بمجيئ ألكسيس مع سيث الذي لولا أنه أخ المرأة التي ينبض قلبه لها لكان قتله من تدخله بأمور سيليستينا..

"شرفتنا زعيم.."

نطق ماليرو باحترام يوجه كلماته لألكسيس بينما يشير بيده له حتى يتقدم الى القصر..

و بالفعل تقدما الى غرفة المعيشة أين استقبلته أخت سيليستينا و عائلتها المتكونة من عمها و زوجته اللذان كان بادياً عليهما التوتر و هذا ما أثار الشكوك داخل ألكسيس و من ممكن أن يكون كلام سيث صحيح حول إخفاء و خطف ماليرو لإخته...

"إذا زعيم ماهو شرف هذه الزيارة لنا"

تسائل ماليرو وهو يجلس بالكرسي يقابل سيث و ألكسيس بكل برود مدعيا عدم معرفته بالسبب الحقيقي وراء مجيئهما..

"لن أطيل كلامي ماليرو....أين سيليستينا"

"هي خارج إيطاليا في عمل...كما تعلم فهي عارضة أزياء وهي تسافر كثيراً حتى بالرغم من زواجها الأسبوع الماضي"

حينها قطب ألكسيس حاجبيها بأستغراب من ما يقوله ماليرو فهو لم يسمع بزواج سيليستينا خاصة كون الجميع في المافيا إيطالية يستعملون كنيسة الكوزا نوسترا لإقامة أي زواج بعائلاتهم كونها الكنيسة الوحيدة الأمنة بالنسبة لهم..

Dark marriage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن