مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖استمتعو 🥂
_
أحضر جونغكوك هاتفه ثم جلس بجوار جيمين.
" ميني سوف يُريك كوكي شيء "
يفتح جونغكوك هاتفه ثم يقوم بتشغيل فيدوهات إباحية، ينظر بطرف عينه لملامح جيمين كانت منصدمه، كانت ملامحه لطيفه.
يا إلهي!
جونغكوك لم يرد أن يجعل جيمين يشاهد هذه الأشياء المنحرفة، لكن لا يوجد حل آخر." ميني حبيبي أنظر كيف يدفع الرجل داخل الشخص الأخر؟ "
" لماذا يفعل هذا بابي؟ "
" لأنهم يحبون بعض هذه تسمي ممارسة الحب حبيبي، عندما تحب أحد تمارس معه الحب وأنت تحب كوكي صحيح "
" أجل ميني يحب كوكي "
" حسنا ميني يجب أن تدفع بي مثلما يفعل الرجل حتى يختفي ألم موزتي ميني "
" حسنا بابي "
يوجه جيمين تركيزه إلى الفيديو مره أخرى، يشاهد كيف الرجل يدفع تحت الأصغر؟ الذي كان يبكي، يعض جيمين شفتاه إنه خائف أن يؤذي جونغكوك إنه لم يفعل تلك الأشياء من قبل.
" لكن كوكي ماذا إذا جعل ميني كوكي يتألم؟ إن الشخص يبكي ميني لا يريد كوكي يبكي "
" إنه يبكي لأنه يستمتع ألم يستمتع ميني عندما أخذت خوختي موزتك "
" نعم ميني إستمتع كثيراً "
قبل جونغكوك وجنت جيمين ثم تسطح على السرير، قام بتفريق أفخاذه ثم رفعها لصدره يظهر فتحته لجيمين الذي ينظر لجسده وكأنه أجمل شيء في الكون.
" هيا ميني كوكي يثق بك "
" حسنا كوكي "
بعد حديث كوكي ميني خائف ومتوتر كثيراً، أقوم بمسك موزتي ثم أقوم بإدخالها في خوخت كوكي.
" ج-جيمين "
لقد أعجب ميني بصوت كوكي إنه جميل، أبدأ في الدفع داخل خوخت كوكي مثلما كان يفعل الرجل وكما كان الشعور جميل، ميني يستمتع كثيراً.
" أ-أحسنت ميني هيا حبيبي إدفع أقوي "
زاد جيمين من سرعته إنه يتعلم الأشياء بسرعة، كان جونغكوك يبكي من المتعه جيمين يصيب بروستاته جيدا، يجعله على حافة النشوة.
كانت صوت التأوهات والدفعات هيا الصوت المنتشر في الغرفه، كان هذا حال جيمين وجونغكوك منذ نصف ساعه جيمين يستمر في الدفع في مؤخرت جونغكوك إلى أن قذف ثلاث مرات ثم إنهال جسده فوق جسد جونغكوك الذي غطّى في نوم عميق.
من كثر الدفع والتعب لم يخرج جيمين قضيبه بلنام على ظهره وجونغكوك فوق صدره القذف والمني كان يملأ صدر جونغكوك، لكن ميني لم يهتم إنه يريد النوم وأرنبه في حضنه لا يريد شيء أخر.
• في الصباح •
الساعة 11:00 صباحاإستيقظ جونغكوك علي صوت جيمين، همهما جونغكوك دون فتح عيونه بلقام بحشر رأسه في عنق جيمين.
" كوكي كوكي أنا أريد الماء "
" جيمين لا أستطيع التحرك "
" هيا بابي أرجوك! أرجوك! بابي أرجوك!
أرنبي "مع إصرار جيمين تأفف جونغكوك ثم كان سوف ينهض من علي صدر جيمين، ثم إستشعر قضيب جيمين مازال مدفون بين وجنت مؤخرته.
إعتدل قليلا في الجلوس أصبح يركب قضيب جيمين، ينظر إلى جيمين الذي يبادله نظرات بريئة.
يا إلهي!
لماذا عندما أحب شخص يكون عقله عقل أطفال؟في هذه اللحظة أراد جونغكوك أن يركب قضيب جيمين لكن مؤخرته تصرخ في وجهه تخبره أنه تؤلمه بحق الجحيم.
أسند جونغكوك يده على أفخاذ جيمين ثم ببطء قام برفع نفسه وأخراج قضيبه من مؤخرته، تأوه كوو بألم وهو يشاهد قذف جيمين يتسرب من فتحته.
ببطء تحرك أحضر إحدى قمصان جيمين وبنطال قطني ثم نزل للأسفل، كان يمشي مثل البطريق مؤخرته تألمه كثيراً لقد مارس مع جيمين بدون مزلق وكانت مرته الأوله.
" اللعنة! مؤخرتي تؤلمني كثيراً "
تذمر كوكي ثم توقف حينما سمع إسم جيمين نصف ساعة من الحديث جعلت جونغكوك يبكي بحزن على جيمين.
كيف تفعل به هكذا؟
فقط إن جيمين لطيف وحنون
لماذا؟" ه-هو لم يفعل لكي شيء "
_
إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤فقرة الأسئله 🧁🍧
- ماذا سمع جونغكوك 🤔
إلي اللقاء سكاكره 🍬🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
بُـوراهي 💜✨
بارك جيكوك _ هاجر
أنت تقرأ
- Babi Koki || Jikook 18+ ✔
Romance" المُربي جيون جونغكوك كَان يَعلم أنه سَوف يَعتني حَاكم بريطانيا السابق المُختل عَقلي، لَكنه لَم يَتوقع أن يُحبه وَ يَتزوجه " _ جيكوك المهيمن : بارك جيمين الخاضع: جيون جونغكوك - الغلاف مِن : junyjxsy@ بدأت : 2024/1/5 انتهت: 2024/11/1 ← لا أسمح با...