مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
جيمين: 16 عام
جونغكوك: 14 عامكان اليوم الأول لجيمين في الثانوية كان متوتر ومتحمس كثيراً، كان كوكو يجلس وهو يشاهد حماس هيونغه، كان جونغكوك يبتسم لإبتسامه جيمين الجميله.
" هيونغي إبتسامتك جميله "
لقد قال جونغكوك أول شيء خطر في ذهنه، تلك الحقيقة جونغكوك يحب كثيراً كيف يبتسم جيمين وتصبح جميله.
" شكرا كوكي هيا لكي نذهب "
ينزل جونغكوك من علي سرير هيونغه ثم ينزلو إلي الأسفل، كانت العائلة تأكّل في صمت، إلا أن قطع هذا الصوت.
" كوك سوف نسافر أنا ووالدتك إلي أمريكا من أجل العمل "
إن جيون وجيهون يعملان في شركة للمودة والإكسورات والملابس، إنها من أكبر شركة في كوريا، إنهم من أغني العائلات في كوريا.
" أنا أيضا جيمين سوف أسافر أنا ووالدتك سوف نترك كوك معك لأنكم في الدراسة إنتبه عليه ، أنت المسؤول جيمين "
يوجه جيهون كلامه إلي إبنه بجدية، رغم أن جيمين صغير لكن بعد تلك الحادثه عندما كانو صغار، عندما ذهبو إلي الملاهي وعندما عاقبه والده لأول مره أصبح جيمين أكثر مسؤولية حتي لا يري نظرت الخيبه في عين والده مري أخري.
" حاضر أبا "
" كوك لا تكون مشاغب وإسمع كلام هيونغ "
" أنا أسمع كلام هيونغ أوما ~ "
تذمر كوكو بلطف" حسنا كفاك تذمر هيا لكي أوصلكم إلي
المدرسة "يأخذ جيون الطفلان ثم يوصل كل طفل إلي مدرسته، كانت مدرس جيمين قريبه من جونغكوك، لقد أنهي جيمين مدرسته أولاً يذهب إلي مدرسة الأصغر.
كان ينتظره إلا أن رأه خارج من المدرسة برفقة فتي، حينما رأي جونغكوك هيونغه قام بالجري بسرعه ومعانقته، ييشرع كوك بالسعادة كثيراً كون أنه رأي كيف الاكبر ينتظره.
" أنت هنا "
كانت نبرة كوكو سعيده" نعم حبيبي أنا هنا "
يفصل كوكو العناق ينظر إلي هيونغه ثم صديقه" تاتا أقترب "
يقترب تاي من أبناء العم" هيونغ هذا تايهيونغ إنه صديقي، لقد تعرفت عليه في الروضة لكنه إنتقل بسبب عمل والديه، ثم إلتقيني مره أخري أليس هذا رائع "
ينهي جونغكوك كلامه بسعادة كبيره، كان تاي أول صديق إلي كوك وحزن كثيراً عندما إنتقل ولكن اليوم كانت بداية المدرسة، وعندما رأي تاي مره أخرى كان سعيد كثيرا.
" مرحبا هيونغ أنا كيم تايهيونغ صديق كوك "
" مرحبا تاي هيا كوك لكي نرحل ما رأيك تاي أن نصطحبك معنا "
" شكرا هيونغ سوف تأتي والدتي "
" حسنا وداعا "
" وداعا تاتا "
" وداعا كوكو "
_
إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤أي سؤال 🧁🍧
إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
بُـوراهي 💜✨
بارك جيكوك _ هاجر
أنت تقرأ
- Hyung spoiled || Jikook 18+
Roman d'amour" جونغكوكي الصَغير مُدلل جيميني هيونغ " _ جيكوك المهيمن : بارك جيمين الخاضع: جيون جونغكوك - الغلاف من: gialvskm@ بدأت:2024/1/5 انتهت: ← لا أسمح بالإقتباس أو تحويل الرواية ←جميع حقوق الكتابه تعود لي ككاتبه