مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖استمتعو 🥂
_
" خَسئت ! ، أنتَ سَتكُونُ أسفَلي ! "
أصَر جُونغكُوك وبنبرة حَازمة يَتلقىٰ قَهقهات سَاخرة من المَاثل أمامهُ .
جُونغكُوك هُو الألفَا المُهيمن الذي يَتمناهُ الجَميع يَستحيل أن يَكون أسفَل رجُلًا ، كَلا ، مَن صَميم قلبهِ يَعرف أنهُ خُلق لِلهيمنة ، لا يَستطيع أن يَتخيل نفسهُ خَاضعًا وَذلِيلًا .
أثنَاء شُرود جُونغكُوك وَسط أفكَارهِ شهقَ بِقوة عِندما شَعر بِجسدهِ يَرتدُ لِلخلف حَتىٰ أصبح مُستلقيًا عَلىٰ ظَهرهِ وَبِجسدًا أكثَر صَلابة وَقوة يَعتليهِ ، يُقيدُ يداهُ فَوق رَأسهِ بَينما قدماهُ مُحاصرتان بَين أفخَاذ الآخَر العَضلية .
" أوه جُونغكُوك ، هَل تَحلمُ بِأعتلائي كَثيرًا ؟ "
سَأل جيمين هَامسًا بِبحة صوتهِ العَميق أثَر قُربهُما الخَطير ، بينما يداهُ لاتزالُ تُعلق ذراعي الآخَر فوق رأسهِ .
حَاول جُونغكُوك أن يَتملص مَن بَين يدا الأكبر وَلكنهُ لَا يتزعزُ مَن مَكانهُ هُو قَد تنهد مُستسلمًا بينما يَتوقف عن المُقاومة ، لقَد تَعبت لكن ذلكَ وَاضحًا لِجيمين والذي لَم يَبتعد عنهُ أنشًا وَاحدًا .
" أبتعَد عني ! "
هَسهس جُونغكُوك بِحدة صَوتِه بينما عيناهُ تُناظر الآخَر بِأمتعَاض ، أبتسمَ جيمين بِلعانة ودون أي تَردد كَان قَد دوىٰ بِرأسهِ لِلأسفَل حتىٰ أصبح بَين عُنق وكتف الأصغَر وَبنبرة هَامسة وَمُثيرة كَان قَد نبس .
" يَومًا مَا ، عُنقكَ هَذا سَيُزينُ بِعلاماتي كُن مُتأكدًا من هَذا جُونغكُوك~ "
وَبعد قَولهِ هذا كَان قَد وضع قُبلة رقيقة فوق بشرة الأصغَر الشَاحبة جاعلًا من الأصغَر يَقشعرُ بَدنهُ أثَر تِلكَ الفَعلة المُفاجئة .
أبتعد جيمين عن الآخَر وَلِيخرج من الغُرفة تَاركًا الأصغَر مُحاصرًا وسط أفكَارهِ المُضطربة ، أغمضَ جُونغكُوك أدعجيتاهُ بَينما يَتنفسُ بِثُقل وَيعضُ عَلىٰ شفتهِ السُفلية بَين قَواطعهِ .
لقَد أستطاعَ جيمين أعتلائهُ بِسهولة دُون حتىٰ أن يَلجأ لِأطلاق فُرمونات الألفا خَاصتهِ ، التَفكير بِهذا الأمَر جعلهُ يَشعر بِالعَار من نفسهِ كونهُ ألفَا .
أنت تقرأ
- الهيمنة ✓ ← جيكوك
Kurt Adamيدعي القوة هو يظن أنه ألفا نقي بغاية الهيمنة، ولكنه بالحقيقة أمامي وبنظري ليس سوى جروا صغير لطيف، عبوسه وتصرفاته العفوية، صوته الجميل مع لدغته التي تجعله يبدو وديعا، كل هذا يقودني للجنون. _ جيكوك المهيمن / المسيطر: بارك جيمين • روايه قصيره • مست...