مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖استمتعو 🥂
_
" إذًا مَتىٰ تُخططان لِلزواج ؟ "
سُؤال السَيدة بارك قَد أخترقَ مَسامع الجَميع مَن بِغُرفة المَعيشة ، نَظروا لهَا مُتفاجئن من سُؤالهَا بينما هي تَترقبُ الإجابة .
تَنهد جيمين بِخفوت ، أرخىٰ ظهرهُ عَلىٰ الأريكة بينما عَيناهُ تُناظر الأصغَر المُقابل لهُ .
" رُبما عندمَا يَتقبلُ أني المُهيمَن بِالعلاقة ! "
" إذًا سَيكون عليكَ الإنتظَار حَتىٰ تُفنىٰ ! "
أردفَ جُونغكُوك بِنبرة سَاخرة دون حَتىٰ أن يُكلف نفسهُ النظر للآخَر ، وقولهُ هذا كَان قد جعل مَن الزوجان بارك يَتنهدان بِحسرة وَقِلة حِيلة .
" عَزيزي جُونغكُوك ، لِمَ لَا تُوافق وَتُنهي الأمَر كِلاكُما رَفيقان ؟ "
سَألت السَيدة بارك بِنبرة حَانية وُجونغكُوك قَد عبسَ بِلُطف وَبتذمر كَان قَد نبس .
" عَمتي ، تَعرفين جيدًا أني لَا أُعارض حقيقة أنهُ رَفيقي وَلكني أرفضُ أن أكُون خَاضعًا ذليلًا "
" لن تَكون كَذلك كُوك ، فَـ بِالنهاية الجَنس مُجرد وَضعية عَلىٰ السَرير ليسَ وَكأنهُ سَيُغيرُ حَياتكَ ! "
تَحدثَ السَيد بارك بِنبرة مُتملمة بعد أن أخرجَ لُفافة التِبغ مَن جَيب سُترتهِ ، جيمين قَد هَز رأسهُ مُؤيدًا حَديث وَالدهِ .
جُونغكُوك لَم يُعجبهُ هَذا النِقاش لقَد سئمَ مَن الحَديث عن هَذا الأمَر لِهذا نَهض مَن مَكانهِ خَارجًا من المَنزل مُتوجهًا إلىٰ الحَديقة الخَلفية تَاركًا الجَميع خلفهُ يَتنهدون بِقلة حِيلة .
جيمين قَد نهض مَن مكانهِ هُو الآخَر مُتوجهًا خَلف جونغكُوك بَعد أن أخَذ معهُ كِتاب يَخصُ بِصور ديكورات الزِفاف وَالتَزين .
وَما أن وَصل لِلحديقة حَتىٰ وجَد الأصغَر جَالسًا عَلىٰ أرجُوحة طَويلة وفوقهَا مظلة .
بَدىٰ جُونغكُوك حَزينًا نوعًا مَا كَان ذَلك وَاضحًا لِجيمين ، لقَد تذكر حَديث صَديقهِ تاي عن أن عَليهِ التَقرب من رَفيقهِ وَتَحسين عَلاقتهُما وهو فَكر بِأن يَنتهزَ هَذه الفُرصة .
تَقدم جيمين بِخطوات بَطيئة وَواسعة نَاحيتهُ حَتىٰ أتخذَ مَجلسهُ بِجانب الأصغَر والذي تَفاجأ من حضورهِ ولكنهُ أعَاد تَعابيرهُ السَابقة .
" مَا الذي تُريدهُ ؟! "
سَأل جُونغكُوك بِوقاحة بعد أن رَفع حَاجبهُ مُتعجبًا ، لم يَتلقىٰ أي رَد من الأكبر لِذا هُو فقط تَنهد بِثُقل يُعاود النَظر لِلأمَام .
نظرَ لهُ جيمين من طَرف عيناهُ بينما لازال يَقلبُ بَين صَفحات الكِتاب حَتىٰ تَحدث جَاذبًا أهتمام الأصغر .
" مَا رأيكَ بِاللون الوردي أعتقدُ منهُ سيكون لونًا لطيفًا بِحفل زفافنا ؟ "
" أجُننت هَذا سيئ ! اللون الأبيض وَالذهبي مُناسبًا أكثَر ! "
أردفَ جُونغكُوك بِجدية وأدعجيتاهُ تُواجه تلكَ الأعيُن البُندقية ذاتُ النَظرات اللينَة ، أبتسمَ جيمين بِجانبية سُرعان مَا أقترب أكثَر حتىٰ أصبح كتفاهُما مُتلاصقان .
" إذًا أنتَ تُوافق عَلىٰ زفافنَا ؟ "
" كلا ! "
" ولكنكَ أبديتَ رَأيكَ بأمر الزفاف~ "
" أصمُت !! "
تَحدث جُونغكُوك يُخرس الآخر عندمَا لم يَجد عذرًا لهُ ، أدَار رَأسهُ لِلجانب بينما يَكاد يُقسمُ أنهُ يَشتعل إحراجًا وَرُبما خجلًا .
جيمين قَد أبتسمَ بِلطف وهو يَلمحُ غيومًا وَردية نُسجت فَوق وَجنتا الأصغَر .
جُونغكُوك ألفَا سَريع الخَجل هَذا شيء لَا يُظهرهُ كثيرًا ولكنهُ أصبحَ ظاهرًا لِلبارك .
_
إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
اذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤اي سؤال 🧁🍧
إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
أنت تقرأ
- الهيمنة ✓ ← جيكوك
Werewolfيدعي القوة هو يظن أنه ألفا نقي بغاية الهيمنة، ولكنه بالحقيقة أمامي وبنظري ليس سوى جروا صغير لطيف، عبوسه وتصرفاته العفوية، صوته الجميل مع لدغته التي تجعله يبدو وديعا، كل هذا يقودني للجنون. _ جيكوك المهيمن / المسيطر: بارك جيمين • روايه قصيره • مست...