مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖استمتعو 🥂
_
لقَد مَر قُرابة شَهرًا بَعد مَا حَصل بَينهُما مَن تَطارحهُما الغَرام ، وَسم جيمين لهُ وأخيرًا أعتراف الألفا بِحُبهُ نَاحيتهُ .
جُونغكُوك لَم يُرد أن يَحصل هَذا ، مُنذُ أن أعترفَ جيمين بِحُبهِ نَاحيتهِ أصبحَ يَجدُ صُعوبة بِأن يُظهر نفسهُ لِلآخر أو حَتىٰ يَقوما بِتواصل بَصري بَينهُما ، شَعر بِالغَرابة مَن المَوقف الذي هُو بهِ وَالحرج وَرُبما القَليل مَن الخَجل .
شهرًا كَامل حَاول فِيها جيمين التَقرب مَن جُونغَكُوك ، يُتلي عليهِ كَلمات غزلية ليسَ مُعتادًا عليهَا وَيُلامسهُ بَين الحَين وَالآخر ، جُونغكُوك قَد حَاول أن يُظهر مَدىٰ رفضهِ لِكُل هَذا إلا أن الآخر يَتجاهل رَدات فَعل المُستحقرة وَالمُتهكمة .
جيمين قَد أخبَر وَالداهُ مُسبقًا عَن أمَر الوَسم وَذلك قَد أفرحهُما كَثيرًا حَتىٰ أنهُما أصبحَ يُخططان لِتجهيز حَفل زِفافهُما لِوقتًا أسرع ، وَجد جُونغكُوك أن فَعلة جيمين لعينة بِالنسبة لهُ ، لَم يُرد أن يَعلم أحدًا غيرهُما بِأمر الوَسم لأنه عندهَا سيبدو ذَلك الألفَا الذي خَضع لِلآخر .
" إلىٰ مَتىٰ سَتبقىٰ هَكذا ؟ تَصُدني عنكَ وَكأن ليسَ لي الحَق بِالتقَرُب من رَفيقي ! "
" لَا أُريدُك ، تَوقف عن حَشر نَفسك بِحياتي ! "
أردفَ جُونغكُوك بِنبرة مُنزعجة يسيرُ إلىٰ غُرفة النَوم لِأخذ قِسطًا من الرَاحة ، بَينما جيمين يَمشي خَلفهُ وَبِتعابير غَير مُفسرة .
وَلج جُونغكُوك لِداخل الغُرفة سُرعان مَا يلجُ خلفهُ جيمين مُغلقًا البَاب خلفهُ بِقوة ، جيمين غَاضبًا حقًا ، غَاضبًا وَبِشدة مَن تَصرفات الأصغَر اللئيمة ، هُو يُدرك أن جُونغكِوك لا يُريدندهُ ولكن ذئباهُما يُريدان بَعضهُما ، جيمين يُريدُ جُونغكُوك .
" مَا المَشاعر التي تُكنُها لي ؟ "
سَأل جيمين مُجددًا لِلمرة المَائة وَبكُل هُدوء ، رفع المَعني حَاجبهُ مُتعجبًا قَبل أن يَصدح صَدىٰ قَهقهاتهِ السَاخرة بِالغُرفة .
" وَهل يَجبُ أن أُعيد أجَابتي ، أنَا أكرهُكَ ، كُل مَا تفعلهُ أتجاهي مَن غَزلكَ الدَبق وَألتصاقكَ بِي يُزيدُ من مُستوىٰ حِقدي ! "
زَم جيمين شَفيتهِ بِخطًا رَفيع وَبنظرة جَامدة وَحادة تعتلي مَعالم وَجههِ الوَسيم ، ذَلك قَد ألمهُ ، سَماع كُل هَذه الكَلمات القَاسية قَد حَطمت فُؤادهُ المُتعب ، وَلكنهُ لَازال عَلىٰ ثَباتهِ .
أنت تقرأ
- الهيمنة ✓ ← جيكوك
Lobisomemيدعي القوة هو يظن أنه ألفا نقي بغاية الهيمنة، ولكنه بالحقيقة أمامي وبنظري ليس سوى جروا صغير لطيف، عبوسه وتصرفاته العفوية، صوته الجميل مع لدغته التي تجعله يبدو وديعا، كل هذا يقودني للجنون. _ جيكوك المهيمن / المسيطر: بارك جيمين • روايه قصيره • مست...