part 2

27 4 21
                                    


                         ••••☄️••••

°مجرد سماع صوتك يشعرني براحة وامان ما بالك عندما اراك وجهاً لوجه° ؟

                          ••••☄️••••

إنه صوت صديقتي الإلكترونية جولي ..

_ يافتاة لم تخبريني أنك أتيتِ لكوريا

سيلي  بينما تحتضن جولي بقوة .

_ لقد وصلت لكوريا البارحة في الليل ونسيت أخبارك .
لتمسك سيلي بيد جولي وتسحبها

_ مابك لن اهرب منك ...
_ ستذهبين معي اليوم لغرفة سكني 
_ أسفة عزيزتي ولكن لدي موعد مهم ارسلي موقع منزلك لي وسأتيك غداً أعدك بذالك ..

لتعبس سيلي وتنظر لجولي بعبوس !
_حسنا اذهبِ وإن لم تأتي غداً سأقتلك 

لتحتضنها جولي
_ حسنا وداعاً .

                            ••••☄️••••

ذهبت سيلي للويس ليذهبوا للمنزل لكن لويس قال بأنه نسي أن يشتري شيئاً ليذهب للمتجر وسيلي قررت أن تنتظره بالخارج ولكن لم تلاحظ ذاك الشخص الذي يمشي بسرعة ليصطدموا ببعض لتنظر سيلي إليه ولكن بالبداية لم تعلم من يكون لأنه كان مرتدياً معطفً طويلً وقبعة وقناع يخفي وجهه ....
ولكن سيلي عرفت أنه جيمين من عينيه ليبقى الاثنين ينظران لبعضهما وجيمين متمسكاً بقوة بخصر سيلي الذي وجده مناسباً جداً ليديه وبعد برهة لمحت سيلي خروج لويس من المتجر وجيمين أحس بأن هناك أحد قادم ليجري بسرعة الى سيارته قبل أن يعرف أحدٌ هويتهو ركب بسيارته الذي كان فيها جونغكوك .....
_ ياا جونكوكي ..
ليرد عليه جونغكوك بتملل
_ ماذا هناك ليقول جيمين  لما هي من بين الالف؟ قد حفظت ملامحها الحادة وعيونها العسلية وشعرها الاشقر لما؟
_ هيونغ مالذي أصابك هل انت واقع بالحب ..؟

قال جونغكوك بخبث بينما يحرك حاجبيه
_ لا لا ولكن المعجبة التي اهديتها قلادتي قابلتها بالمتجر الان .. لا عليك انسى الامر .

                         ••••☄️••••

وصل لويس لسيلي ليراها تبتسم ابتسامة غبية
_ ما سر هذه الأبتسامة ؟
_ حصل معي افضل موقف بحياتي 
_ وما هو يا ترا؟
_ ليس لك علاقه بهذا ..

لينظر لويس لها بنظرة فارغة.

                          ••••☄️••••

ليعودوا إلى السكن وبدأت بتحضير الطعام وأتى اتصال مفاجىء للويس وذهب ليرد عليه ركضت سيلي مسرعة لإيما لتنقر على ضهرها .

_هي ايما احزري من قابلت اليوم
_من قابلتي الذي يرى فرحتك سيظن انك قابلتي جيمين !
_ اجل لقد قابلته ...
لتصرخ ايما بصوت عالي
_ ماذاا هل انتي تقولين الحقيقة أم أنها كذبة منك  
_ ياااات اخفضي صوتك لا اريد للويس أن يعلم بهذا ..
_ لماذا أ لم يكن معك؟
_ لا لقد ذهب لأحضار شيء ما من المتجر ولذالك لم يقابله تخيلي أنه كأن ينظر لي وكان يمسك خصري انني سعيدة حقا .....

أتى لويس ليكملوا تحضير الطعام معاً 
_ هل سمعتم بهذا؟
لترد الفتاتان.
_ ماذا
_ فرقة بتس سوف يقومون بحفل اخر أنهم غريبون جدا يقومون بحفلات كثير هذه الأيام لتقول ايماا بصوت عالي .
_سيلييييي احضري الهاتف واحجزي على الفور تذاكر للحفل ....
ليقول لويس بتملل ...
_ هل تودون حضور حفلتهم بجد ؟
_ أجل
_ حسنا سوف احجز لنا الطبقه المتوسطه .
لتقول الفتاتان
_ لااا احجز لنا الطبقه الاولى نريد أن نكون قريبين منهم
ليستغرب..
_ هل هذه اول مره تحضرون حفلتهم
لتقول سيلي
_ لا حضرنا قبل وجيمين اهداني هذه القلاده  _لماذا انتي الذي اعطاكي اياها لماذا ليس لشخص آخر ؟
_ لانني كنت متفاعله معه كثيرا وهوه اراد اعطائي ياها ما بك لويس انك غريب جدا هيا احجز الاماكن هل تريد  الذهاب ام إنك لا تريد؟
ليحجز لهم لويس
. وبعدها تناولوا الطعام قالت سيلي لدي محاضرة الان سوف اذهب لا أود أن أسجل غياب ألن تذهبي ايما ؟
_ لا سوف ابقى هنا،
لويس هل لديك محاضرات؟
_ لا محاضرتي بعد ساعة تقريبا.
_حسنا سوف  ابقى مع لويس هنا اذهبي انتِ _حسنا وداعا لويس وداعا أيما ...

بعد مغادرة سيلي ببضع دقائق ...
تقول ايما موجهة كلامها للويس 

_لماذا كانت ردت فعلك منفعلة عندما علمت بشأن القلادة اليوم ؟
_ من انا !! لا لم أكن منفعلاً ابدا انا هكذا  دوماً لربما انتِ لم تلاحظي هذا ...
تنظر له ايما باستغراب شديد لانه ليس لويس الذي تعرفه ومر الوقت ومن بعدها ذهب لويس لمحاضرته .......

                          ••••☄️••••

أتى يوم الحفل تجهزت ايما وسيلي واتى لويس ونظر لهم بتعجب !
_ اوه ما هذا لماذا انتن متألقات كثيرا على غير عادتكم ؟
_ انه حفل مفضلينا لذالك نحن نتألق كثيرا
_ اممم لماذا تحبونهم لهذا الحد؟
_ بسبب حبهم لنا ودعمهم لنا بكل الاوقات
_ ماذا ماذا يفعلون لكم…؟
_ لا يفعلون معنا شي ماذا تريد الان هكذا نحبهم بدون اي سبب هل هنالك مشكله؟
_ ماذا بك لماذا غضبتي لهذا الحد...
_لا لا يوجد مشكله...لكن طريقه كلامك مستفزه جدا اليوم 
أيما انا جاهزه هل جهزتي؟
_ نعم سيلي ما بك لماذا مازلتي غاضبه؟
_ هيا بنا نذهب لا اريد ان اتاخر عن الحفل ان الحفل المميز لا اريد تفويته...

                            ••••☄️••••

دخلوا للقاعة كانت رائعة بلونها البنفسجي في كل مكان الذي يعطي راحة للقلب ...
_ هي لويس  ما هي ارقام المقاعد التي حجزتها؟

ليعطيها الارقام ويجلسوا باماكنهم كانوا حقا قريبين جدا من المسرح بعد بضع دقائق خرج الاعضاء بطريقتهم المميزه بدأو بغناء اغنيه دينميت ورقصهم المميز .....
نظرات سيلي كانت مليئه بالحب والطاقه تغني معهم بكل شغف نظر الى عينيها لويس
وقال في قلبه

_لماذا تحبهم كل هذا الشيء ان عيونها تتلئلئ من كثر الحب لماذا لا تنظر الي هكذا؟
  لتراه ايما مشتت
_ هيي لويس ما بك مشتت هل لم يعجبك الاداء؟
_ لا ولكن لقد انشغل تفكيري بشيء لا عليكي

وبعد اداء عدة اغاني انتبه نامجون لهم ...
ليقول لجيمين .
_يااا جيمينا تعال انظر من رأيت اسرع
_ من
_انظر الى المقاعد هذه .
ليراها ويقول ها هيه انها هنا كنت انظر في كل المقاعد ولم ارها كيف لم أرها انها اليوم بكامل اناقتها وجمالها وحماسها اريد التحدث اليها ولكن كيف لي ...

                            ••••☄️••••

خلص البارت هون حبايبي 😗🤙🏻
قولولي كيف بسس
واعتذر ع التاخير
لا تنسوا تعملوا الڤوت وتحطولي رايكم بالكومنت

🎉 لقد انتهيت من قراءة عِقدُ الحُّب 🎉
عِقدُ الحُّب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن