◦•●◉✿ الاميرات الجميلات👸 🌸 ✿◉●•◦
فضلا وليس امرا اضغط علي النجمة 🌟 واترك تعليق💬 من اجلي لكي استمر🌿💜
كان ينام في غرفته هادئًا كالطائر، لا يدري ما يدور حوله. كان المنبه بجانبه يرن ولم يتوقف أبدا.
عبس الرجل ذو الشعر الأرجواني منزعجاً من صوت المنبه، فرفع نفسه قليلاً، وأمسك بالساعة، وألقاها باحتراف في سلة المهملات، وعاد واضعاً رأسه على الوسادة وابتسم ابتسامة عريضة. على شفتيه.
لكن تلك الابتسامة تغيرت، وسرعان ما استقام وبسبب البطانية الملتفي حول قدمه، أدت إلى سقوطه بقوة على مؤخرته على الأرض.
صرخ وهو يمسح أردافه ويعتدل باحثًا عن ملابسه التي تركها ولم يضعها في الحقائب، الأحمق نسي أن لديه رحلة اليوم للعودة إلى وطنه بعد غياب دام خمس سنوات.
وأثناء ركضه إلى الحمام، تعثر بأحد الحقائب، وشتم، ورمى الحقيبة بعيدًا، وانتقل سريعًا إلى الحمام.
ولم يقض وقتا طويلا في الحمام. خرج وهو يجفف شعره بالمنشفة وبسرعة ينظر للوقت على هاتفه. تنهد بارتياح عندما علم أنه لا يزال لديه الوقت، لذلك أخذ مجفف الشعر لتجفيف شعره.
نزل إلى الطابق السفلي وكان يسحب تلك الحقائب، وهو يتنهد من ثقلها ويلعن نفسه لانه اشتراء الكثير من الملابس والإكسسوارات التي أحبها. ولم يكن يعلم أنه في يوم من الأيام كان يتوقع عودته إلى كوريا.
تنهد وهو ينظر إلى كل ركن من أركان منزله. سيفتقد هذا المنزل الذي قضى فيه العديد من الأيام السعيدة وغير السعيدة.
كان بإمكانه سماع صوت بوق السيارة في الخارج. ركض بسرعة، وفتح الباب، واقترب بعد خروج رجل من سيارة كان صاحب شعر أشقر، أبيض البشرة، وقصير قليلاً .
"صباح الخير"،
قال الصبي الأشقر باللغة الإنجليزية وهو يعانقه بقوة. سيفتقده هذا الفتي كثيرا."صباح الخير سام،"
قال جيمين وهو يبتعد عن صديقه الذي كان يبتسم، ولكن كان هناك بريق في عينيه يهدد بالبكاء في أي لحظة."دعن .حمل الحقائب ونضعها في السيارة. سوف يتأخر موعد طائرتك."
أضاف سام وهو يتجه إلى تلك الحقائب، يجر خلفه هو وجيمين الذي أخذ أيضًا بقية الحقائب.ركبا السيارة وتوجه سام إلى المطار سريعًا، ودار بينهما حوار لم يخلو من الضحك
توقفت سيارة أمام المطار. خرج جيمين وتحرك مع صديقه سام ، لتفريغ الحقائب من الخلف