[ ساحرة ( 2) ]
الوقت لا يضمن الحكمة، لكن إيوديريل لم يعتبر نفسه غبيا.
إن القول بأن الساحر الذي كان يتعلم السحر لأكثر من مائة عام كان غبيًا كان أمرًا سخيفًا مثل فارس بلا أطراف.
ومع ذلك، كانت شخصيتها متهورة بعض الشيء. لا، لقد كان متهورًا جدًا، خاصة عندما يتعلق الأمر بالسحر، كان العقل مشلولًا.
ونتيجة لذلك، تم طرده من مسقط رأسه وأسره الإمبراطور، لكن إيوديريل لم يندم على ذلك.
كان ذلك لأن حياة القزم طويلة، وحتى إذا تخليت عن جزء من ذلك الوقت في المقابل، يمكنك الحصول على لمحة من بعض السحر العظيم.وبطبيعة الحال، كان مصمماً على تسديد الذل الذي تعرض له عندما عمل كعبد في يوم من الأيام.
لكنه كان في الحقيقة
"يومًا ما".
مرة أخرى، كان وقت العفريت طويلا. ولن يكون الأمر غريباً حتى لو حدث هذا الانتقام بعد وفاة الإمبراطور.ومع ذلك، فإن أخذ إمبراطور آشان بعيدًا كان بمثابة أزمة لم يستطع حتى إيودريل أن يجرؤ على التعامل معها.
كانت الحرب بين إمبراطورية آشان وإمبراطورية تيمو مستمرة منذ أكثر من 100 عام.
في هذه الأثناء، خاضت إمبراطورية تيمو جميع أنواع المعارك مع إمبراطورية آشان و مثل هذا الأمر كان مع إمبراطورية آشان عند معاركها إمبراطورية تيمو .
لقد انتشر الأمر بينهما إلى جميع المجالات المحتملة مثل الاغتيال والدوقية والترهيب، ولم يكن استياء الإمبراطوريتين خفيفًا بأي حال من الأحوال.
لم يكن من المفترض أن يتوقع خدم إمبراطورية تيمو الذين استولت عليهم إمبراطورية آشان البقاء على قيد الحياة.
وكانت نهاية الجاسوس بقطع الأوتار وعقوبة العبودية أو عقوبة الإعدام.
لذلك، كان اقتراح إرهي هو الاقتراح الذي كان يوديريل سعيدًا أيضًا بتقديمه،
إذا لم يكن من أجل "قسم مانا".
"... ألا يكفي أن تكون بمثابة الإمبراطور؟"
"ألا يعجبك؟"
بالطبع أنا لا أحب ذلك.لكن يوديريل لم يستطع أن يقول ذلك، بدا إرهي، الذي كان يعبر ذراعيه بشكل عرضي، مستعدًا لفتح الباب في أي وقت والأمر بالقبض عليها.
"أنت تعرف حدود الدائرة، لذا فأنت تعرف حالتي، لكن هل مازلت تتحدث عن تعهد المانا؟"
"القسم الذي يضعه الساحر "الإيمان" كضمان. إذا لم يتم الوفاء بالقسم، فهو سحر غامض قديم يفقد السيطرة على كل القوى السحرية."
"... ليس هناك ما يضمن أنني أعرف هذا السحر."
"هل ما زلت لا تصدق أن لدي خبرة سابقًه؟"
قام إرهي بالاتصال بالعين مع يوديريل.