Part 1

84 6 0
                                    

" تم تقسيم الرواية نظرا لطولها"

•°^°•°^°•مشاهدة ممتعة•°^°•°^°•









رن صوت الكرات الطائرة في جميع أنحاء صالة كاراسونو  الرياضية. رائحة العرق، ولكن بشكل غريب، انتشرت رائحة التفاح الدافئة في الهواء. فرك صبي ذو شعر أخضر عينيه بينما كانت رؤيته غامضة بعض الشيء هنا وهناك.

"احصل عليها ياماقوتشي!" هتف سوقا.

ألقى ياماغوتشي الكرة الطائرة بين يديه، وحلقت عالياً. شعر وكأنه غراب، فقفز وشعر بالحرق في يديه بينما كانت الكرة تطير لأعلى فوق الشباك.

ضغطت عليه زوج من الأذرع وضحك وهو ينظر إلى الأسفل ليرى سوجا. "احسنت!" ابتسم، ابتسامته الأمومية المعتادة. تركت والدة الفريق بلطف وانطلقت نحو بقية الغربان الصغيرة. تنهد ياماغوتشي عندما أصبح سوقا ضبابيًا وسرعان ما فرك عينيه مرة أخرى.

وبذلك، لم يلاحظ الصبي الطويل خلفه. سقطت يد ثقيلة على رأسه ونظر ياماغوتشي إلى الأعلى ليرى تسوكي. "عمل جيد ياما...."

حدق ياماغوتشي قبل أن تنتشر ابتسامة عريضة واحمرار خفيف على وجهه. استدار تسوكي وابتعد، ولكن تم إيقافه بسرعة بواسطة يد صغيرة تمسك بذراعه. "شكرا تسوكي!"

استمر التدريب من هناك. تغرب الشمس ببطء، مما يسمح لدفقة دافئة من الألوان بالانتشار عبر السماء مثل اللوحة. يتحول الطقس ببطء إلى البرودة. لقد انتهى التدريب.

"مهلا تسوكي... وااه!" شهق ياماغوتشي عندما تعثر وتوسعت عيناه، لكن تسوكي أمسك بجسده بسرعة.

"لماذا انت اخرق جدا؟." قال تسوكي بعد ان استعاد ياماغوتشي توازنه وعاد إلى الأسفل ليأخذ حقيبته من غرفة الفريق. "...هل انت بخير؟"

"نعم نعم! اسف تسوكي انا متعب قليلا على ما أعتقد." ضحك ياماغوتشي عندما وصل إلى حقيبته وخرج الصديقان من الباب. "اذا كيف كان التدريب؟"

"جيد."

"هذا جيد اعتقد انني قد أحتاج الى نظارات رغم ذلك، ظلت رؤيتي ضبابية هنا وهناك."

نظر إليه تسوكي وخلع نظارته بلطف ووضعها على ياماغوتشي. نظر حوله وضحك بهدوء قبل أن يهز رأسه. "لا، هذا يجعل العالم ضبابيا حقا كم انت اعمى حقا. ربما أنا متعب فقط؟"

عبس تسوكي من التعليق وأعاد نظارته. شاهده بينما استمر ياماغوتشي في التجول. أضاء القمر بلطف نمش ياماغوتشي، ولم يستطع تسوكي إلا أن يحدق بينما ينتشر شعور دافئ عبر جسده.

You Said You'd Grow Old With Me... ||tsukiyama حيث تعيش القصص. اكتشف الآن