part 2

43 2 0
                                    

•°^°•°^°•مشاهدة ممتعة•°^°•°^°•

بعد شهرين

كان ياماغوتشي بالتأكيد ليس بخير. كان الفريق يحدق به وتبادل الجميع نظرات القلق وهم يشاهدون الصبي ذو الوجه المنمش يقفز ليفوت الكرة الطائرة. كان يتعثر وكانت عيناه باهتتين بسبب الهالات السوداء. كما بدا أصغر من المعتاد.

تنهد ياماغوتشي وهو يقفز ليضرب الكرة للمرة الخامسة عشرة، لكنها سقطت من يديه وتعثر للأمام وأخطأ تلك الكرة. "تاداشي تعال إلى هنا!" ذكر صوت قوي عال. توتر ياماغوتشي على الفور وأدار رأسه ليرى المدرب أوكاي وكيوكو يحدقان به.

"نعم نعم يا مدرب!" لقد تلعثم، وأسرع نحوهم وبدا أوكاي وكأنه على وشك الانفجار.

"ماذا يحدث هناك بحق الجحيم! أنت تبدو في حالة مزرية!"

"آسف...آسف سيدي." قال ياماغوتشي وهو يحني رأسه.

"ياماغوتشي". قالت كيوكو، ورفع ياماغوتشي رأسه لينظر إلى فتاة السنة الثالثة. "تعال الى هنا." رفعت يدها ولمست جبهته بلطف. "يبدو مريضا بعض الشيء. ربما تعاني من شيء ما، أعتقد أنك يجب أن تحصل على قسط من الراحة."

"شكرًا لك كيوكو ولكن يجب أن أحاول حقًا الحصول على هذه الإرسالات-"

"لا." قال أوكاي وهو يلف إصبعين من أصابعه بلطف على جبهته، وهي علامة واضحة على وجود صداع. "كيوكو على حق. اجلس عندما يأتي نيكوما لمباراة تدريبية."

"لكن مدرب..!"

"تاداشي."

تنهد ياماغوتشي وأومأ برأسه. وشكرهم وانحنى قليلاً قبل أن يتجه نحو غرفة الفريق لتغيير ملابسه العادية. عندما عاد إلى صالة الألعاب الرياضية، بدأت اللعبة بالفعل. تنهد وراقب تسوكي بينما كان يشاهد الصبي طويل القامة يقفز ويمنع مجموعة من كورو. ضحك ياماغوتشي قليلاً بسبب الانزعاج الواضح من تسوكي. لقد وضع سماعات الرأس بلطف وقام بتبديل قائمة تشغيل عشوائية من الأغاني التي وجدها عبر الإنترنت بينما كان يحدق بظل أحمر في الحاجز الأوسط الطويل.

-----


أخذ تسوكي قوسًا صغيرًا مع بقية زملائه في الفريق. كان متعبًا ومستعدًا للعودة إلى المنزل والإغماء، لكنه كان يعلم أنه لن يفعل ذلك. كان هناك خطأ ما بالتأكيد في ياماغوتشي. بدأ الغضب يتراكم عندما سارع إلى تغيير ملابسه، وركض للحاق ياماغوتشي الذي انتظر تسوكي بصبر.

"عمل جيد اليوم تسوكي-"

"تاداشي ماذا يحدث!" زمجر تسوكي وهو يشدد يده بسرعة حول معصم ياماغوتشي. حدق ياماغوتشي في الحركة بجفل صغير، واتسعت عين تسوكي قبل أن يتركها ببطء.

You Said You'd Grow Old With Me... ||tsukiyama حيث تعيش القصص. اكتشف الآن