قطرت السكر 🍭🍬

331 16 0
                                    

إذا سألت أي شخص في الحرم الجامعي سيقول إن رين فاز باليانصيب. لقد كان هو المتقدم الوحيد الذي تم تعيينه للتدريب الداخلي في شركة
God of Architecture.

لم يقبلوا أبدًا أي متدربين تقريبًا، وتقدم جميع المشاركين في برنامجهم تقريبًا. أراد الجميع العمل لدى بايو. لقد سمعوا أن الأشخاص في شركته يتلقون معاملة جيدة حقًا. كان الجميع هناك سعداء بالعمل لدى بايو وعائلته.

ولو سألت رين سيقول العكس تماما. عندما تم قبوله كان متحمسًا جدًا. لم تكن فكرته حتى أن يتقدم بطلب، بل سكاي جعله يفعل ذلك. لم يكن يعتقد أنه سيهتم كثيرًا بصنعه. لذا، عندما ظهر في يومه الأول، متحمسًا ومتلهفًا للتعلم، تحول إلى واقع ملموس بسرعة.

لم يضيع بايو أي وقت في دفعه إلى أقصى حدوده. كل يوم كان هناك دفق مستمر من اسمه يهتف به كل فرد في الفريق. وبدلاً من متابعة الأشخاص وتعلم المزيد حول كيفية التصميم الفعلي للعملاء، أصبح هو الصبي المسؤول عنهم. كان يركض باستمرار لطباعة الأوراق، وتناول القهوة، والتأكد من صحة طلبات الغداء. كان يعود كل يوم إلى منزله ويستحم لفترة طويلة لتهدئة آلام عضلاته. كان يعلم أن الأمر سيكون صعبًا، لكنه لم يعتقد أن الأمر سيكون هكذا.

كانت شائعة أن بايو كان جيدًا مع موظفيه صحيحة، فقد عامل الجميع بلطف وغالبًا ما أفسدهم بالمكافآت أو الهدايا. ومع ذلك، لم يكن رين موظفًا لديه. كان رين متدربًا أرسلته الجامعة. لم يبتسم بايو أبدًا لـ رين، وفي كل مرة يتفاعلون فيها كان يتم التعامل مع ذلك باعتباره إزعاجًا كبيرًا له. أخبر رين نفسه أنه لن يسمح للأمر بالتأثير عليه، فبعض الناس لا يتفقون مع الأمر. إنه أمر طبيعي، أليس كذلك؟

في الليل، عندما كان يتحدث عن مدى صعوبة يومه مع أصدقائه، كانوا دائمًا يتجاهلونه. من المستحيل أن يكون إله العمارة العظيم لئيمًا. كان يساعد كل من حوله، حتى لو لم يكن يعرفهم. المتدربون القلائل الآخرون الذين عملوا هناك لم يغنوا سوى المديح. فلماذا كان رين يواجه شيئًا مختلفًا تمامًا؟ ألم يكن جيدًا بما فيه الكفاية؟ لكنه قام بالقطع، كان عليه أن يكون جيدًا بما فيه الكفاية. هل فعل شيئًا جعل بايو يكرهه؟

لقد كان خطأ رين دائمًا، وليس خطأ بايو أبدًا. كان أصدقاؤه يقولون له فقط أن يكون ألطف، ويتوقف عن التصرف كطفل مدلل. في النهاية سوف يقوم بايو بالإحماء له. لم يقدموا الكثير من المساعدة أبدًا. عندما اشتكوا من مواضعهم كانوا دائمًا يقولون إنهم يتمنون لو كانوا في وضع رين. في النهاية توقف رين عن إخبارهم بما يحدث بالفعل. كان سيخلق يومًا مختلفًا في رأسه ليخبرهم به. إذا لم يتمكن من قضاء وقت ممتع في وظيفته في الواقع، فسيجعلها جيدة في رأسه.

ثم بدا يبدو أن الأمور تتحسن. توقف الأشخاص الموجودون في المكتب عن معاملة رين كعامل القهوة الخاص بهم وبدأوا بالفعل في السماح له بظلهم. أصبح الجو جيدًا. كان ذلك حتى دخول بايو الغرفة. لا يهم ما الذي كانوا يتحدثون عنه، فقد توقفت المحادثة. كان بايو يأمر رين بفعل شيء ما ثم يبتعد.

حلواً مثل قصب السكر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن