الجزء الثاني ﴿الطبيب الجميل﴾

1K 89 4
                                    

◦•●◉✿ الاميرات الجميلات👸 🌸✿◉●•◦

فضل وليس امرا اضغط علي النجمة🌟 واترك تعليق💬 من اجلي لكي استمر🌿💜


لقد نام صبي بسبب انه لم ينام جيداً بالأمس، عندما قرر العودة إلى كوريا، أقام له أصدقاؤه حفلًا صغيرًا وقضى معهم الكثير من الوقت ولم ينام بكرا .

كان هناك الرجل بجانبه يقرأ بعض الصحف وكانت عيناه تتجهان نحوه في كل لحظة. ينظر إليّ جيمين كيف كان نائمًا مثل طفل صغير، شخيرًا لطيفًا يخرج من تلك الشفاه الكرزية.

ابتلع جيون وضيق عينيه على تلك الشفاه الجميلة وكرر ما كان يفعله دون أن يتوقف لينتبه ، أن الفتى الجميل جدا .

اقتربت إحدى المضيفات وتسحب معها عربة مليئة بالطعام. اقترب منهم وهي تبتسم تضع الطعام أمامهم. انحنت  له ووصلت في طريقه لرؤية بقية الركاب.

التفت الي جيمين ، قرب منه يده يضعها علي كتفه،وهزه بلطف. اطلق الصبي أنين ورتسمت ابتسامة عريضة على شفاه الرجل.

"افتح عينيك، لقد احضر الطعام"،
همس وهو يقترب من أذن الصغير الذي التفت إليه فجأة. لقد كانا قريبين جدًا من بعضهما البعض لدرجة أن جيون استطاع أن يشم رائحة عطره الجميلة والنفس الساخن الذي كان تضرب وجهه.

وكان بأماكانه رأيت الصبي بشكل أجمل عن قرب . كان يتأمله. كان منغمسًا في جماله ونعومة ملامحه. وقد فتحت عيون الصبي. الذي كان يشعر بالدوار من النوم.

لقد استقبلته منذ أن فتح عينيه ، تلك العيون السوداء. كان الأمر كما لو كان ينظر إلى سماء الليل المليئة بالنجوم. كانت عيون الرجل الذي أمامه مشرقة وكانت تقول الكثير. شعر بالأمان عندما نظر إليها.

"عيناك جميلتان."
قال جيمين وهو يحدق في تلك العيون، ابتعد عنه، وتحولت خديه إلى اللون الأحمر من الحرج، ونظر حوله، يحاول عدم النظر إلى الرجل الذي بجانبه.

لقد عد للخلف أيضًا عندما ابتعد الصغير، لكنه شعر بالفراغ الشديد. أجب ان ينظر أكثر إلى تلك العيون الجميلة الساحرة التي لا يستطيع وصف جمالها وجمال صاحبها.

لكن كلام الصبي أثار الكثير من المشاعر دخل قلبه الذي كان ميتا منذ زمن طويل. ولأول مرة في حياته أخبره أحدهم أن عينيه جميلتان. لقد اعتاد أن يخاف الناس من عينيه.

جيمين ، أستدر مرة أخرى لرأيت جونغكوك، لكنه نظر بعيدًا مرة أخرى عندما .وجد الرجل لا يزال ينظر إليه. وهذا جعله يشعر بالخجل أكثر.

 𝑱𝑰𝑲𝑶𝑶𝑲{One Shot }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن