منافسه شديدة

15 3 1
                                    

وحدث مالم يكن يتوقعه احد ................
.
.
.
.
.
.
.
.
الحريق لم يكن إلا لتشتيت انتباههم فلقد كانت خطتهم ان يشعلو الحريق في المبني الجانبي لتتجمع  العائله عليه ويستطيعوا الدخول دون لفت الانتباه من قبل العائلة أو الحراس وفعلوا ذلك للحصول على معلومات الأسلحه الجديدة من غرفه الرئيس عرفوا ذلك من قبل مساعد الرئيس فلقد كان يخونه والرئيس لا يشك به البتاته ولقد عرقل سير كثير من العمليات التي تخص العائلة وهرعوا سريعا الى الغرفه وإذ   تفاجئوا ان الغرفه بدون حراسه لقد استغربوا وبدأت علامات الإستغراب وتعجب الجميع حيث أنه كيف لزعيم وكبير هذه العائله المصنفة  بترتيب العوائل بالمرتبه العاشره من بين  آلاف العائلات ولاكن لم يفكروا كثيرا فلقد كان الوقت يداهمهم لقد آخذوا الشيفره التي تدل على كيفيه صناعه الاسلحه وخرجوا بسرعه ثم بعد ساعات تم إخماد الحريق وأمر رئيس الخدم بتحري عن السبب ولاكن لحسن الحظ انه كان فارغا من شحنات الاسلحه لم يكن يملك سوى القليل من الاسلحه التي لا يحتاجونها ثم عادوا إلى الداخل ولم يشك أحد في شيء ثم قال (Jaemen   rod )  لماذا منزلكم ليس امنا ولا يوجد فيه الكثير من الحراس وايضا ما هذه الأخطاء السخيفه التي تحدث عندكم لا اصدق متى تنتهي هذه المدة (قالها بغضب) ثم انتبه  ان (Saey ) واقفه ليصمت هو الاخر ويأخذها ويصعدان للغرفه فهي لم تأخذ حقنتها اليليه بعد ثم قال لها
حبيبتي حياتي ارجووووك هل يمكنك الاستلقاء على السرير دون حركه نظرت اليه بتعجب فهي لم يخطر على بالها اي شي ثم قالت لماذا افعل ذلك قال لها أرجوك فقط قليلا ثم ذهبت وجلست على السرير وبدأت الدموع بنزول ولاكنه لم ينتبه فلقد كان يجهز الحقنه وعندما التفت اليها رئاها تبكي ثم تقرب منها وقال يا صغيرتي وجميلتي ماذا بك ولاكنها لم ترد عليه وستمرت بالبكاء ولاكنه لا يتحمل ذلك ثم لاحظ انها عرفت ما يريد ولاكنهة قام بأخفاء الحقنه وقال لها حسنا حسنا حبي جميلتي روحي ارجوك توقفي إهدئي لا يوجد حقن لا يوجد توقفييي هذا يكفي ارجوك ثم حملها وبدأ يمسح على ضهرها بلطف ويمشي بها في الغرفه لتهدأ وبعد أن هدأت اخذها للفراش ونام بجانبها وقبل أن تغلق عينيها قال لها اسف وقبل أن تقوم بأستيعاب الأمر قربها منه وأعطاها الحقنه 

(ثم جميعكم يعلم ما سيحدث )
بدأت بالبكاء ثم قال لها اسف ل ل لاكن كان ذلك لمصلحتك ارجوك سامحيني انا لا اقصد ذلك ثم بقي يهدئها حتى نامت ثم عندما تأكد أنها نامت خرج وذهب لرئيس والغريب انهم كانوا يجلسون وكأنهم خططوا لذلك

فلاااااش باق

في الحقيقه اجل فلقد رأى (Jaemen   rod ) رئيس الخدم وهو يتكلم بالهاتف ثم تبعه ولقد استمع لمحادثته ذهب وقال لرئيس ما سمعه ثم عرض عليه تلك الخطه وقال له قال عدد الحراس خارج القصر وايضا لا تضع ولا حارس داخل القصر من الجهه الاماميه وايضا الغي نظام الحمايه لغرفتك وستبدل الشيفره بشيفره أخرى معطله ولا تخبر رئيس الخدم بأي شيء ولقد رد عليه الرئيس وفعل كل ما طلبه منه.

انتهى فلاااااش باق


نعود للحاضر اجل دخل (Jaemen   rod ) بغرور وكبرياء وقال كما قلت لك اليس كذلك ثم نظر اليه الرئيس وقال حقا من انت ثم ضحك وقال ليس مهما فلا اعتقد بأني سأراك بعد هذه الثلاث أشهر ثم قال علي الذهاب عاد الآن ثم قام وذهب إلى الغرفه ونام بجانب (Saey ) .
.
.
.
في الصباح استيقظ(Jaemen   rod ) و نظر ل (Saey ) وهي نائمة وبدأ يتمعنها ثم مسح على رأسها وقبلها على جبينها ثم نزل وبعدها.
.
.
.

وكما جرت العاده قام بتدريبهم بصرامه ولقد غير اتدريبات نسبه إلى  تطورهم ولاكن كان اقل واحد فيهم يقوم ب 2000 دوره حول القصر، و 3000 تمرين ضغط ، و 5000 تمرين لياقه لليدين،  و 700 لكمه على الخشب ،و 8000 طلقه رصاص ل الواح تبعد عنه 1000m هذا كان نظام اقل واحد فيهم وهم لم يعترضوا لأنهم كانوا يلاحظون تقدمهم المذهل بل الخارق وفارق القوه بين حالهم السابق والآن وبعد انتهاء الجميع من تدريباتهم أمرهم بأن يجتمعوا لقد وقف الجميع بثبات ثم قال اريد ان اخبركم بأمر مهم اولا من منكم يريد خوض مباراة جديه جميعهم وبدون تردد اجل قال اذا لديكم 7 أيام لتتدربوا  ثم قالوا فقط 7  ثم قال من لا يريد ولم يعجبه الأمر فلينسحب الان جميعهم احنوا رؤوسهم وصمتوا ثم سأل (lopo) حسنا مع من القتال قال لهم لن تعرفوا الى وقت انزال هيا انتهى تدريب اليوم غادروا عاد  (Jaemen  rod) للغرفه وسأل الخادمه هل (Saey ) في الغرفه قالت له نعم سيدي ثم قال تناولت فطورها قالت له سيدي انتي لم تستيقظ الى الان قال لها ب (بغضب وعينيه حاده بشده )وقال ايتها الغبيه كيف تتركينها تنام لهذا الوقت أتعلمين كم اسااااااعه قالت وهي  تعتذر ا ا ا اسفففه اانا ل لم القصد انا لا اوقضها ثم قال بصراخ عليها وقال لها اخرجيييييي كم اكره هذا المنزل ثم ركض إليها وهو خائف وقلبه يكاد ينفجر من شده الحزن والخوف عليها  ثم قترب منها وبدأ يوقضها لاكنها لا تستجيب له وضع يده على عنقها و أنزل يده قليلا الى اداخل ثم سمع صوتا خافتا البكاء لقد كانت هي ي يؤلم اانه بارد لقد كانت تغلي من شده الحراره قال وصوته يرتجف ما بك ماذا حدث هل تتألمين لم تقل شي استمرت بالبكاء هو حملها وبدأ بتهدئتها وخرج للخارج وبدأ يمشي كي تهدأ ولاكن لا فائده ثم قام وعاد للغرفه و بدل ملابسها ولا كن وهو يقوم بتبديل ملابسها يجد بقعه بالون البنفسجي على معدتها قام بصراخ وقال احضروااااااااا الطبيب سريعااااااا وهي زادت في البكاء فلقد كان مؤلما  جدا ثم اتى الطبيب مسرعا ليفحصها بداء بقياس نبضات قلبها ولاكنها لم تكن مستقره ثم قام بأتخاذ اجراء صارم بنسبه لطفله ولاكنه رأى التورم في معدتها ثم قام وأحضر من علبته ابره طويله جدا بحجم الابره  العاديه اربع مرات ثم وضع عليها مسحوقا حارقا وقال امسكها جيدا ثم قام ووخزها في نصف التورم لقد قامت بالبكاء وقاومتهم ولاكن (Jaemen   rod ) ممسك بها بأحكام ثم لم يأخذ وقت طويل وأخرج الابره ولقد صعق عندما رأى ما لون الدم الذي خرج فهو وضع عليها ماده كي يخرج مع الحقنه لون دماء مختلفه في كل مره تخبره ماذا يوجد وعندما اخرجها كانت ادماء سوداء قاتمه ثم قال الطبيب وهو خائف هل اكلت شي غريب اليوم قال(Jaemen   rod) لا ثم قال ما هو آخر شي اكلته قال غداء البارحه ثم هزت(Saey) رأسها لتخبره بتعب لا عندما كان الحريق في الأمس أتى رجل وقال لي يجب أن اشرب العصير وإلا ستغضب مني ثم قال (Jaemen   rod ) العنه ما هذا ثم بدأت بالبكاء وصراخ ثم قال لطبيب افعل اي شي بسرعه قال له الطبيب اريد ان اقول لك شي على انفراد ثم خرج وقال له الطبيب لن تعالج الى بعمل جراحي ويجب أن نفعله الان .............

بااااااترت 6

 JAEMEN  Rod  &  SAEY  🍷🔪حيث تعيش القصص. اكتشف الآن