.:: الفصل الرابع عشر ::.
الزيارة 🏠
..
..ذهبت الممرضة و خرجت من العيادة بينما بقيت هاروهي برفقة تداسي لمدة حتى سمعت صوت طرق الباب فقالت هاروهي بصوت مرتفع : تفضل بالدخول !!
ففتح الطارق الباب ثم دخل الغرفة فإذا به سوما الذي قال باستغراب : مالذي حصل ؟!
أجابت هاروهي ببعض الحزن و هي تنظر لتداسي : لا أعلم لماذا و لكن ... كما ترى أمامك ... تداسي مغطا بالجروح و الكدمات ... و ذلك بسبب ...
قاطعها سوما بهدوء : يوكي ... أليس كذلك ؟!
أومأت هاروهي برأسها إيجابا ثم قالت متعجبة : و لكن كيف عرفت ؟!
جلس سوما بجوارها على الكرسي المقابل للسرير الذي وضع فيه تداسي ثم تنهد و أجاب : أعرف يوكي جيدا ... إن يوكي لا يتآلف مع الأشخاص الغريبون بسرعة ... لذلك لم يستطع تقبل تداسي أبدا منذ أن أتى !
حركت هاروهي نظرها لتداسي : حتى و إن كان يكرهه ... فمن غير العادل أن يحضر الكثير من الحلفاء فقط لضربه !! ... كان بإمكانه أن يواجهه وجها لوجه !
أيدها سوما : معك حق ..
في ذلك الوقت استعاد تداسي وعيه ففتح عيناه ببطء ثم نظر من حوله للمكان و أخذ يتسآل عما حصل فيما قال كل من سوما و هاروهي بسعادة : الحمد لله على سلامتك !!
ظل تداسي يحدق بهما و هو يحاول استيعاب ما حصل ... لحظات و تذكر ما جرى بينه و بين يوكي إلى أن أتت هاروهي و ساعدته ... قطع تفكيره قول سوما بحزن معتذرا : تداسي ... أنا حقا آسف لما حصل لك !
حرك تداسي رأسه نفيا و نطق بتعب : لا داعي للاعتذار فأنا أعلم بأنك لم تكن وراء ما افتعله يوكي.
نظر سوما إليه باستغراب فلماذا اعتقد ذلك و سأله : و لكن كيف عرفت ذلك ؟!
ابتسم تداسي ابتسامة باهتة و قال : ربما الحدس ... و لسبب ما أصدق حدسي !!
سمع الثلاثة صوت الجرس معلنا عن انتهاء فترة الاستراحة فنظر تداسي إليهما ثم قال بنبرته المتعبة : يمكنكما العودة إلى صف ... سأكون بخير وحدي !
ابتسم كل من سوما و هاروهي و قالت هاروهي بمرح : لا بأس بالبقاء معك لمدة أ ليس كذلك ؟
لم يقل تداسي شيئا فجلس كلاهما معه لمدة ... و بعدها أتت الممرضة و أخبرت تداسي بأنها قامت بالإتصال على منزله و أن السائق سيقوم بأخذه بعد لحظات ثم طلبت من سوما و هاروهي العودة لصفيهما لإكمال يومهم الدراسي.
أنت تقرأ
رواية || تحدي الصعاب VIP
Ficção Adolescente.. "أنَـا الفَـتى الـذي يجْعـلُ مِن المُسْتحِــيلِ مُمـكِـنًا" ! .. 「 مكتملة 」 الجزء الأول من الرواية (لايت نوڤل) الغلاف والرسومات داخل الكتاب جميعها من رسمي ♡ هذا الجزء عن الصداقة وبه جانب رومانسي. يرجى قراءة «المقدمة» قبل الشروع في القراءة. .. +12...