آلَفُصّلَ¹¹

564 33 3
                                    

تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايه

Welcome 🦋

تجاهلو الأخطاء...

اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم

🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
Enjoy

꧁꧂

كان كل شيء جاهزًا عمليًا، إذا قاموا بأداء جيد فسيكون ذلك اليوم هو آخر يوم يتدربون فيه وفي اليوم التالي يمكنهم الراحة، وبالتالي، سيقدمون تصميم الرقصات الخاص بهم بشكل مثالي وبدون آلام في العضلات.

لكن شيئًا ما منع ذلك، وهو عدم أمان جيمين. حاول تيمين تغيير تفكيره حتى يثق بموهبته أكثر، لكن كان من الصعب إقناع أوميغا، خاصة عندما يتعلق الأمر بالرقص. على الرغم من أن فن الرقص كان شغف جيمين، إلا أنه لم يفشل أبدًا في العثور على خطأ في حركاته.

" من فضلك، هيونغ، لفترة من الوقت فقط، أعدك أنها ستكون ساعة واحدة فقط ثم سنستريح "

توسل جيمين، مستلقيًا على أرضية غرفة المعيشة في شقته، وعضلاته متعبة بالفعل وتسخن من الجهد.

" جيميني، تصميم الرقصات مثالي وأنت تتحرك بشكل رائع. ليس من الضروري التدرب غدًا، إلى جانب ذلك، سأكون مشغولاً"

  قال تيمين، منزعجًا قليلاً من الوضع.

" يمكننا أن نفعل ذلك قبل التزامك."

" سأكون متعبا."

" هيونغ قال بعبوس."

" إيش، لا تفعل ذلك، من فضلك."

"هيونغ"  نفخ خديه وزم شفتيه أكثر.

" حسنًا، سيكون بعد المدرسة وفي غرفة الفنون بالجامعة."

"لا بأس أيها الشاب."

" انت تعلم انى احبك؟"

" أنا سأذهب"

" أراك غداً."

غادر تيمين واستمر في الاستلقاء على الأرض الباردة. كان بإمكانه التدرب بدون الأكبر بالطبع، لكنه كان بحاجة إلى رفقته، وأراد أن يتأكد من عدم نسيان أي خطوة. وعندما أخبره تيمين أن هذا يكفي  على الرغم من أنه أخبره بذلك عدة مرات بالفعل  سيكون راضيًا ويسمح له بالرحيل، بالطبع، سيبقى لمواصلة التدرب.

الوجهات ||𝐘𝐌✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن