آلَفُصّلَ ²⁵

340 19 1
                                    

تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايه

Welcome 🦋

تجاهلو الأخطاء...

اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم

🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹🔷🔹
🔹
🔹
🔹
🔹
Enjoy

꧁꧂


قام بتعديل حذائه الرياضي الأبيض بشكل أنيق، وأسلوبه غير الرسمي الدافئ جعل الجميع ينظرون إليه بترقب. كان شعره الأشقر يتحرك ببطء مع إيقاع الرياح الجليدية، وكانت سترتها الصفراء الكبيرة مريحة جدًا في رأيه، وفي عينيه بدت الزخارف الزرقاء على أكمامه جميلة جدًا. نعم، بالنسبة له كان كل شيء جميلاً.

حتى هوسوك بدا كذلك، فرؤيته على بعد أكثر من 30 مترًا بينما كان يركض عبر الجزء المركزي من المدينة كان أمرًا صعبًا بالنسبة له. شعره ممشط إلى الخلف قليلًا، وهذه البدلة والأحذية السوداء جعلته يبدو مذهلًا؛ مثير جدًا في عيون أي شخص، خاصة بالنسبة للفتاة التي كانت تدردش معه بحيوية.

اختفت الابتسامة الكبيرة على وجهه في تلك اللحظة، وكان يومه يسير بشكل جيد حقًا، ورؤية ذلك لم تمنحه شعورًا جيدًا. وبأسف شديد رأى كيف اقتربت فتاه ذو شعر أحمر من هوسوك وطبعت قبلة على خده، شعر بفراغ يستقر في المكان المقابل لقلبه وانقلب على قدميه عندما اكتشفه ألفا البني. ترك  ارتباكه بشأن تصرفات أوميغا جانبًا واقترب منه مبتسمًا، غير مهتم بمدى الإهانة التي شعرت بها الأنثى لأنها "طرف ثالث".

وبخطوات واسعة كان قادرًا على أن يكون أمام الأشقر، التي استدار بذراعي هوسوك القويتين قبل أن يذهب. لم أستطع أن أصدق مثل هذا الموقف.

" مرحبا "  قال هوسوك بسعادة شديدة، ونسى التجربة مع الفتاة وركز فقط على تايهيونق دون جهد.

" مرحباً هيونغ " لقد نطق، لقد كان مذهولاً. بصراحة لم يتوقع ذلك، كان  الأكبر  يتصرف وكأن شيئًا لم يحدث قبل تلك المحادثة، لكنه لم يستطع أن يطلب منه أي شيء، كان ذلك واضحًا جدًا بالنسبة له.

" لم أرك منذ فترة طويلة، أنت تتجنبني دائمًا لذلك قررت ألا أصر أكثر حتى لا أزعجك، لكن هذه المرة لن تتمكن من الهروب مني. هيا بنا نشرب القهوة "

لقد تقدم طلب بأمل.

"أنا آسف، أنا."

لم يكن يعرف ما هو العذر الذي يجب أن يقوله، لم يستطع أن يضع المدرسة في طريقه لأن الوقت قد فات. يا إلهي، لقد خرج فقط لشراء الوجبات السريعة والعشاء، ولم يتوقع أن يجد هوسوك في وسط المدينة. لذلك، على عجل، قال أول ما يتبادر إلى ذهنه

الوجهات ||𝐘𝐌✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن