.⇱⇲⇙𝙷𝙰𝙲𝙺𝙴𝚁⇙⇱⇲☯︎
═════════════
اعلم ان العد التنازلي قد حان~.
ليست سوى بضع ايام او ساعات حتى يأتو للمطالبه برأسي بالفعل~ .
فقط عبثت مع العصابه الاكثر رعبا في كوريا كلا بل في العالم بالاكمله ~.
لست خائفه بل انا متحمسه لقدومهم~.
مللت من روتيني هذا وحان الوقت للتغير والمتعه~.
حسنا ربما اشعر ببعض القلق ~ .
سرت في ممرات الجامعه بينما ارتشف من كوب قهوتي الدافئه في هذا الجو البارد~.
وأشعر بالفعل ان هنالك أزواج من العيون تراقبني وتراقب شتى تحركاتي الا انني ادعيت عدم المعرفه ذالك ~.
حسنا لو لم اكن متدربه على مهارات التجسس لما علمت بملاحقتهم لي~.
اذن هذا هو مستوى العصابه سيئه السمعه~.
هل اباغتهم والان واكشفهم ام انتظر حتى يأتو بمفردهم لي؟.
حسنا سوف اكون في انتظارهم بصدر رحب لفرش السجاد الاحمر والورد الحمراء لهم ترحيبا بهم وبمقامهم العالي~.
سخرت هايرين بصوت خافت بينما تسير بخطئ بطيئه ~.
انها تعلم~اردف تشنلو بصوت خافت~.
تعلم ماذا؟~سأل جيسونغ صديقه بستغراب~.
من الواضح انها تعلم بالامر ملاحقتنا لها~اردف هوانغ رونجين بصوت هادئ بينما يراقب تحركات الاخرى~.
لا افهم كيف علمتما بذالك؟~سأل جينو بستغراب~.
حركات جسدها انها واضحه ~اجابه رونجين ببساطه~.
_________________
خرجت الاخرى من بوابه الجامعه متجه الى شقتها، على الاقل هذا ما يعتقه من يلاحقونها.
الى اين تذهب ذلك الطريق مسدود~تسأل جايمين بينما يتبع خطاها رفقه بقيه الاعضاء~.
اخرجو لا فايده من الاختباء كالاطفال انتم بالتأكيد لا ترغبون ان نلعب الغميضه ~اردفت الاخرى بجرأه بينما تتكئ على الحائط الذي يدل على نهايه الطريق~.
اذن كنتي على علم بملاحقتنا لكي؟ ~اردف احدهم ببسامه سامه خبيثه~.
بالطبع عزيزي لم اعلم ان مستوى اقوى عصابه منحدر الى تلك الدرجه هذا مؤسف بالتأكيد~سخرت الاخرى بينما تمضغ علكتها وتفرقعها امامهم دون المباله بعددهم او حتى بالاسلحه التي يحملونها~.
وهل الجميله تعتقد ان الموقف بصالحها للاستفزاز وللتفوه بالهراء الان؟ ~اردف ذو الخصلات الشقراء بخبث بينما يقترب من الاخرى~.
وهل انا بموقف سيئ؟ مثلا؟ ~اجابته الاخرى مبادلته ذات الابتسامه~.
ربما بعض الشئ~اردف الاخر قبل ان يتراجع بهدوء بعد ان تقدم احدآ اخر لمحادثتها~.
دون المماطله بالحديث سوف نأخذك سواء كان بالقوة او بعدمها~اردف الاخر بينما يناظرها بحده وحقد~.
على رسلك عزيزي تكاد نظراتك ان تخترقني لا تقلق سوف اتي معكم بملئ ارادتي لا حاجه الى استخدام العنف والقوة~اردفت الاخرى ببتسامه بينما تحدق بعينان الاخر بجرأه الا انها سرعان ما قطعت تواصلهم البصري بسبب القشعريره التي سارت بجسدها ~.
كانت نظراته تحمل تعطشآ للدماء وللقتل هالته مرعبه بالفعل الا انها حاولت عدم اظهار خوفها منه~.
يال الاسف اردت العب قليلا~اردف شخصآ اخر يقف بالخلف~.
هيشان اخرس الان لا وقت لتذمراتك ~اردف ذو النظرات الحاده بغضب~.
لذا تفضلي بالدخول يا انسه~اردف الوسيم ذو الخصلات الشقراء بينما ينحني بسخريه~.
يا لك من رجل نبيل لم اكن اعلم ان عصابه سيئه السمعه هذه قد تتحلى بالذوق والاخلاق~سخرت الاخرى بينما تدخل لتلك السيارة السوداء الفاخره~.
║═════════════║
رأيكم بالبارت؟
الاحداث؟
الشخصيات؟
تعلقاتكم هي يلي تحفظني استمر ~.
ما تنسو الدعم يحفزني استمر♡~.
أنت تقرأ
𝙝𝙖𝙘𝙠𝙚𝙧|ʜᴜᴀɴɢ ʀᴇɴᴊɪɴ
Romanceلم يكن من المفترض أن تعبثي معي تحملي نتيجه أفعالك. عندما تحاول هايرين اختراق ملفات العصابه الاكثر رعبآ في مدينتها فعليها حينها ان تتحمل مسؤوليه خطأها الذي لا يغفر. ومالم يكن بالحسبان بالنسبه له هو انها لا تمتلك هويه اي امر يدل على هويتها. لم تكن مج...