البارت لـ 42

120 11 1
                                    

السلام عليكم
تفاعللوو بلا زحمه
———————————————

زينب - من بعد مارجعت لاحمد وجان القرار مو بيدي رجع التجاهل والاهمال حسيته مجرد شفقه خالني يمه ..

صار دائماً يشرب ويجي لغرفتي وانا شاسوي اسد الباب علمود مايكدر يطب استمر الوضع شهر نفس لموال بليل شيء والصبح شيء يعني الصبح زين ..

من بعد هلشهر صار مايشرب مادري شني من عقل عنده المهم صار يدور رضاتي ويجيبلي ويحط بدون ماحجي وانا گلبي رجيج بساع سامحته ورجعتله ..
س

نتين من احلا السنين  المرت حسيت نفسي صدك يحبني عادل بيناتنا انا وسلوى يوم الي ويوم الهاا ..

صار ابن عمه يجيناا هواي ويباوع عليه بنضرات مقرفه لصراحه كرهتاا كلش ..

بيوم كعدت دايخه كلت لعمتي كالت خاف حامل انا فرحت گلش رحت لدكتوره والحمدلله شكد فرحتت بي فررحتي ماتنوصف ابد ..

اجى احمد كتله فرح كلش عكس من حبلت سلوى مافرح هيج ضل يركص زينب كعدي هنانه وماتتحركين وطول ماهوى بلبيت انا ماشتغل كله ع البناات وسلوى كالبه وجهاا ..

رحت للمطبخ اسوي ليمون اجى ابن عمهم اسمه اسلام فـ ضل واكف شويه بعيد يعني اشوفه لهذا استعجلت شويه وعورت اصبعي مادري منين اجى وكض ايدي انا سحبت ايدي متفاجئه منه

- شكراً مابيه شيء

انداريت اريد اطلع شفت سلوى بلباب مبتسمه تعديتهاا ورحت لغرفتي ..

نسيتهاا السالفه اصلاً مر اليوم واليومين وشهر وشهرين صرت بالخامس وسلوى جابت بنيه ..

الحمدلله عايشين بخير لحد مايوم الجحيم الاسود اسمي كل ماذكره كد ماكرهته ..

سوينا ريوك جاي اكل ماحس اله احمد اجى عليه جرني من ايدي حييللل طببني للغرفه وسد الباب ..
خفت منه ايدي صارت ترجف حجيت بخوف وهو يتقدم علي وانا ارجع

- شبيك احمد ت ترا و والله كلشي ماسويت

احمد - كافي جذب كافي شعدج وي اسلام كاضب ايدج ولجج ماغزر بعينج حبي الج تخونين بيه .

- خيانت ايش احمد شبيك و ...

بعدني مامكمله حجايتي وضربني راشدي طحت ع بطني وصرت اصيح

- ابني احمد لاتضر ..

دفرني برجله ع بطني جاب الحزام وضل يضرب بيه ودمي يجري اصيح احد يساعدني محد اجى ابني ابني شبعت كتل منا لمن فقدت الوعي  .

الكسر والعوض (الحاقدين) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن