جزء الخامس ﴿الطبيب الجميل﴾

1.2K 88 10
                                    

◦•●◉✿ الاميرات الجميلات👸 🌸✿◉●•◦

فضل وليس امرا اضغط علي النجمة🌟 واترك تعليق💬 من اجلي لكي استمر🌿💜


رفع عينيه ينظر إليه وهو يعض شفتيه وقد احمرت خدوده بسبب الاستحمام بالماء الدافئ مع شعره المبلل الذي يسقط علي عينيه وكان قبل الأكل وكأنه ألهة الجمال،أخذه جونغكوك بين ذراعيه.

"أنت يا صاحب جمال ملائكي. منذ أن التقيتك، لقد اخذت أنفاسي من دون رحمة "

كان جيمين يذوب بين ذراعي الرجل الذي كان يراقبه بعينيه كيف بدأ له مشتت الانتباه. اقترب منه ببطء ووضع نقرة صغيرة على تلك الشفاه الكرزية.

ابتعد تاركًا الصغير يتنفس بصعوبة من هول المشاعر التي كانت تحدث له والتي لم يشعر بها من قبل. ولم يظن الاثنان أن هذه الرحلة تخفي لهما كل هذه المفاجأة.

"أ- حول ان لا يلمس الماء جرحك"،
قال صغير بخجل وهو ينظر إلى جونغكوك الذي كان يعطيه ظهره وهو متجه إلى الحمام، لكن صوته اللطيف أوقفه مكان ابتسم ابتسامة سعيدة على شفتيه. هل الولد الصغير هنا يخاف عليه؟

"حسنا يااميري "

قال وتحرك يدخل الحمام وابتسامة سعيد لا تفارق شفتيه ' شعر جيمين بالعديد من الفراشات الصغيرة ترفرف داخل قلبه.

اطلق عليه ذلك الرجل "اميري " هذا جعله مسرور ،ألقى بنفسه على ذلك السرير الأبيض ودخل تحت غطاء النعيم، وهو يشعر وكأنه يغرق فيها وشعر بالنعاس فجأة.

ولكن كعادته لا ينام دون أن يفكر في ما حدث هذا هي عاداته . ولا يستطيع أن يتخلى عنه. كل ما حدث اليوم كان كأنه قصة، وكل هذه المشهد التي حدثت. مع والادة الحب من النظرة الأولى التي لا يعرفها إلا في المسلسلات والروايات الرومانسية.

لم يخطر بباله أبدًا أنه في يوم من الأيام سيقع في حب شخص ما من النظرة الأولى او يحب رجلا. لم يكن يعرف من قبل ما إذا كان ينجذب للرجال أم للنساء، ولم يدخل حتى في علاقة.

قد تكون هذه هي العلاقة الأولى والأخيرة. استطع رؤية البريق في عيني جيون، وقلبه الذي كان ينبض بسرعة وخوف عندما رآي  إصابة جونغكوك في خاصرته وفكر كيف سيعالج ذلك الجرح؟ إنه طبيب أطفال، لكنه ممتن حقًا لمجموعة الإسعافات الأولية.

أو عندما ارتفعت درجة حرارة الرجل، وهو ينتحب في نومه وبدأ وكأنه طفل صغير ذو عضلات كبيرة. وهذا جعله يضحك في كل مرة يفكر فيها

إنه حقًا يشعر بالأمان مع جونغكوك هو من حوله. قد يظن البعض أن هذا أمر غريب ان يقع قلبه لشخص التقي به ليوما واحد ،أو ينبض قلبه بسرعة كلما اقترب منه الرجل الكبير.

 𝑱𝑰𝑲𝑶𝑶𝑲{One Shot }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن