نظر اليّ طبيبي بعد ان قام بتشغيل محرك السيارة قبل ان يردف بهدوء.هل انتِ مستعدة ليوم مليئ بالمرح؟
هززت رأسي بشدة وحماس قبل ان اردف بسعادة.
مستعدة وبشدة.
بادلني بإبتسامة اذابت فؤادي قبل ان يعيد بصره الي الطريق مرة اخرى ثوانٍ صغيره قد انطلق بالسيارة خلف سونغهون وجيهيو.
هيا بنا اذا.
مر القليل من الوقت منذ انطلاقنا من القصر وقد تبقى القليل ايضاً حتى الوصول الي وجهتنا.
كان طبيبي يسير بسرعة معقوله عكس اخاه الذي يتسابق مع الهواء ليصل اولاً بالتأكيد تلقى العديد من المخالفات والسب ايضاً بسبب طريقته المتهورة في القياده.
على احدهم ان يخبر سونغهون انه ليس في سباق حقيقي.
تحدثت بسخرية وصدمه بسبب رؤيتي لقيادته المتهورة تلك نظراً لأنه يسير امامنا.
ليس عليكِ فعل ذلك هو لن يقتنع على كل حال.
تحدث جيمين بهدوء بينما يزيد من سرعته شيء فشيئاً فقط كي لا ينقطع التواصل بيننا.
مسكينه جيهيو لقد اشفقت عليها حقاً.
تحدثت بشفقة مصطنعه قبل ان انفجر في الضحك.
راقب طبيبي ضحكتي بإستمتاع قبل ان يتسائل مردفاً.
اتودين اللحاق بهم.
لمحت نبرة التحدي في سؤاله لذلك توقفت عن الضحك وناظرته بجرأه.
اود التقدم عليهم.
اعطاني ابتسامة جانبية قبل يمسك بناقل الحركة بيننا شعرت بزيادة سرعة السيارة فوراً.
لكِ ذلك اذاً.
بينما كان طبيبي يسير بسرعة جنونيه تلك المره للوصول الي سونغهون كنت منشغلة في فتح النافذة بجواري.
تصادم الهواء بوجهي بشدة وتناثرت خصلات شعري المتمردة حول وجهي الي الخلف بقسوة بسبب شدة الهواء لقد كانت نوافذ السيارة مغلقه.
توقفي عن جنونكِ ذلك واغلقي النافذه سوف تصابي بالحمى هكذا.
لا بأس ايها الطبيب الحذر لا بأس بالقليل من التخلي عن الحذر والإستماع للجزء المجنون بداخلك.
أنت تقرأ
Sun's eye
Mystery / Thrillerفتاة مصابة بهلع الذكور هل ستوافق علي ان يكون شفائها علي يد طبيب.